فن و مشاهير

شاهد بالفيديو| سقوط دومينيك حوراني على المسرح.. ورد فعلها «الغريب»

فقدت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني توازنها خلال حفلها الغنائي في حفل رأس السنة في أحد الملاهي الليلية في بيروت، ووقعت على الأرض على المسرح.

وتمكنت حوراني من احتواء الموقف والضحك بشكل هستيري، حيث كانت تغني وترقص، وتمشي في مساحة ضيقة للغاية، فاختل توازنها وسقطت بسرعة.

دومينيك حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من إحدى الجامعات بالولايات المتحدة الأمريكية،بدأت حياتها المهنية بالعمل في مجال عروض الأزياء، كما حصلت عام 2003 على لقب ملكة جمال القارات، ثم قدمت أول كليباتها كدعاية لإحدى ماركات الملابس التي تحمل اسمها،

وبعد النجاح الذي حققه الكليب اتجهت دومينيك إلى الغناء حيث قدمت أول ألبوماتها عام 2006 بعنوان “عتريس”،كما قدمت الأغنية الرئيسية للألبوم “عتريس” فيديو كليب مما حقق لها جماهيرية واسعة في مصر.

وخاضت “دومينيك” أيضاَ تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل “عيون خائفة” للمخرج “ايلى معلوف” في 2006

عام 2007، تزوجت “دومينيك حوراني” من الملياردير الإيراني الحاصل على الجنسية النمساوية “علي ريزا الماسي”، وأنجبت منه ابنه تدعى “ديلارا”.

وفى عام 2008 قدمت الألبوم الثاني بعنوان “كرمالك يا دومينيك”، بالإضافة إلى العديد من الأغاني المصورة بطريقة الفيديو كليب حيث نجحت في إقناع المطرب احمد عدويه


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق