آخر الأخبار

مفاجأة.. خطوة واحدة تفضل مدرب كرواتيا عن قيادة الفراعنة

أكد مصدر مقرب أن المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا أبدى موافقة مبدئية على تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، ولكنه وضع شرطًا لاتمام التعاقد.

وتمكن زلاتكو داليتش من صنع الحدث رفقة المنتخب الكرواتي خلال منافسات كاس العالم الذي أقيم مؤخرًا على الأراضي الروسية، وكان قاب قوسين او ادنى من تحقيق اللقب لولا الخسارة من المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحصد رفقاء مودريتش المركز الثاني والميدالية الفضية للمرة الأولى في تاريخهم.

وأفاد المصدر نقلًا عن بعض أعضاء مجلس اتحاد الكرة المصري أن زلاتكو وافقة على تدريب المنتخب الوطني ولكنه اشترط الحصول على مبلغ 4 مليون دولار سنويًا لتولي المهمة الفنية للفراعنة.

وأضاف ان هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية والذي تولى ملف المفاوضات مع زلاتكو يحاول حاليًا تخفيض المقابل المادي مع المدرب الكرواتي حتى يتثنى اتمام التعاقد.

وأتم أن ابوريدة بدأ البحث عن مصادر تمويل خارجية تساعد في تحمل راتب المدير الفني الكرواتي، سواء من رجال أعمال او شركات راعية حتي يتم استقدام ذلك الاسم الكبير للمنتخب الوطني.

ووجه اتحاد الكرة المصري الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية عقده، الذي انتهى بنهاية مشوار الفراعنة في المونديال، حيث رفض مسئولو الجبلاية استكمال المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني عقب المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، والخروج بثلاث خسارات مريرة في مجموعة أكد العديد من المحللين أنه الأضعف في المحفل العالمي.

شاهد ايضًا..

مرتضى منصور: «تركي آل الشيخ تراجع عن دفع 5 مليون جنيه في عقد طارق حامد الجديد»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى