آخر الأخبار

على عهدة مصطفى يونس: «أحمد فتحي في الشباب السعودي مقابل مليون دولار»

أكد مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق أن أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، اقترب بقوة من الانضمام للشباب السعودي الموسم المقبل.

ويرفض أحمد فتحي تجديد تعاقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، حتى الأن، رغم المحاولات المستمرة من جانب مسئولي الأحمر لإقناعة بالإستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال مصطفى يونس في خبر حصري لبرنامجه “ستاد العاصمة” المذاع على فضائة “العاصمة” ان أحمد فتحي بات على أعتاب الانضمام رسميًا لنادي الشباب السعودي الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر مقابل مليون دولار أي ما يعادل 18 مليون جنيه في السنة الواحدة.

وتابع يونس أن أحمد فتحي من حقه التفكير في تأمين مستقبله خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تقدمه في السن، بالإضافة إلى أنه أعطى النادي الأهلي الكثير، وما زال يعطي في الملعب وكأنه ابن العشرين.

وأضاف أن ما يسير على احمد فتحي ينطبق أيضًا على عبدالله السعيد الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم، ويستحق الخروج لتأمين مستقبله.

وأتم مصطفى يونس موجهًا رسالة لجماهير الأهلي بألا تأخذ رحيل الثنائي على محمل الخيانة، لأن المارد الأحمر لم يقف على لاعب طوال تاريخه.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. عدلي القيعي يجتمع مع محمد إبراهيم بعد أنباء رحيله عن الزمالك

سبارتا براج التشيكي يعلن التعاقد مع لاعب الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف

سيد عبدالحفيظ بعد مباراة الأسيوطي: «فزنا وخسرنا في نفس الوقت»

عصام عبدالفتاح: «ركلة جزاء الأهلي أمام الأسيوطي صحيحة»

موقف غريب من شيكابالا خلال مواجهة الرائد والاتفاق بالدوري السعودي.. فيديو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى