رانيا يوسف تكشف تفاصيل جديدة حول أزمة فستان مهرجان القاهرة السينمائي..فيديو

كشفت الفنانة الممثلة رانيا يوسف ، تفاصيل جديدة حول أزمة فستان مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري على فضائية “دي إم سي”.

حيث قالت الفنانة الممثلة رانيا يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري على فضائية “دي إم سي”، أن الفستان مصنوع من خامة ثقيلة على خلاف بطانته الخفيفة التي امتدت مع الحركة.

أما عن تصميم الفستان، فأوضحت الفنانة الممثلة رانيا يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري على فضائية “دي إم سي”، إن الفستان ليس تصميمًا مصريًا من الأساس، لكنه ينتمي لماركة إيطالية التصميم والصنع، وترتديه كثير من النساء في مختلف الدولة العربية.

يذكر أن، الفنانة الممثلة رانيا يوسف قامت بالرد على منتقدي فستانها الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي مساء الخميس، وذلك عن طريق أنها تجاهلت الفنانة الممثلة رانيا يوسف التعليقات التي نشرت على إطلالتها.

حيث قامت الفنانة الممثلة رانيا يوسف بتجاهل التعليق على منتقدي فستانها المثير الذي ظهرت به خلال الحفل الختامي للدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم مساء أمس الخميس.

فظهرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف خلال الصور وهي مرتية فستانا أسود مكشوف الكتفين، والساقين، لأنه تميز بقماش شفاف يشبه “المايوه”، وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره.

وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور على الصورة وعلق أحدهم قائلا:”مايوة دة ولا ايه!”.

ونشرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف التعليقات التي نشرت على صورة الفستان من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، كما نشرت صور الأخبار التي نشرت حولها لتعبر عن حالة السعادة التي تنتابها بحالة الجدل التي أثيرت بسببها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock