آخر الأخبار

5 فنانات حرمهن أزواجهن من «الإنجاب».. إحداهن طُلقت 12 مرة

يُعتبر حلم «الأمومة»، هو الحلم الذي يشغل بال جميع الفتيات، ولكن الأمر يختلف عند بعض الفنانات، فبالرغم من أن هناك فنانات ضحين بالعمل والشهرة من أجل «الأمومة»، ولكن هناك أيضًا بعض الفنانات اللاتي يجبرن على التخلي عن فكرة الإنجاب من أجل أزواجهن.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الفنانات اللاتي حرمن أزواجهن من «الإنجاب»:

يسرا

يسرا وزوجها
يسرا وزوجها

كشفت الفنانة المتألقة «يسرا» سرًا خطيرًا حول حياتها الأسرية مع زوجها، حيث أكدت أن زوجها خالد سليم هو من اتخذ قرار عدم الإنجاب.

وأوضحت يسرا خلال لقائها ببرنامج «ET بالعربي»: «ما أقدرش أخلف من حد مش عايز يخلف، ويمكن ده السبب اللي خلاني ما اخلفش لحد دلوقتي».

وأضافت يسرا أنها تعرفت على زوجها منذ أن كانت في السابعة من عمرها، وأشارت إلى أنه خشي من الإنجاب خوفًا على أبنائه من المستقبل، وشكرته على ذلك قائلة: «أشكره إن إحنا مخلفناش»، لكنها أضافت أنها لو رزقت بطفل كانت ستسميه «كنزي» لأنه سيكون بمثابة كنز لها.

بوسي

بوسي ونور الشريف
بوسي ونور الشريف

قالت الفنانة بوسي في يناير الماضي إن علاقتها بزوجها الفنان الراحل نور الشريف الذي تزوجها عام 1972 كانت معقدة بعض الشيء في البداية.

وأضافت «بوسي» خلال حلولها ضيفة ببرنامج «100 سؤال» عبر فضائية الحياة، إنه في بداية زواجهما رفض الإنجاب منها لأنه كان يعاني «هاجس الموت»، ولكنها أنجبت منه بعد ذلك ابنتيها سارة ومي.

نجوى فؤاد

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

تضمنت القائمة اسم الفنانة والراقصة الاستعراضية نجوى فؤاد، حيث قالت في حوار لها مع الإعلامي «نيشان» في برنامجه «أنا والعسل» إنها تزوجت 12 مرة، ومع ذلك امتنعت عن الإنجاب لانشغالها بعملها.

وروت نجوى فؤاد أنه في إحدى الزيجات اكتشفت أنها حامل وأرادت إنجاب طفل ولكن زوجها أصر على إجهاضها، فخضعت لرغبته وندمت كثيرًا بعدها لأنها لم تصبح أمًّا بالمعنى الطبيعي، ولكن زوجة أبيها تبنت طفلة لم تستكمل تربيتها بعدما وافتها المنية، فقامت الفنانة نجوى فؤاد بتبني الطفلة ورعايتها من بعدها، وهو ما عوضها عن إحساس الأمومة نسبيًّا حتى إن لديها الآن أحفاد من ابنتها بالتبني.

سميرة سعيد

سميرة سعيد وهاني مهنى
سميرة سعيد وهاني مهنى

تزوجت الفنانة الكبيرة سميرة سعيد من الموسيقار الشهير هاني مهنى في العام 1988، ولكنها انفصلت عنه بعدها بست سنوات.

وأشار البعض إلى أن سبب انفصالهما هو رفض مهنا الإنجاب منها، ولكنها تزوجت مرة أخرى بعدها من رجل الأعمال مصطفى النابلسي وأنجبت منه ابنها الوحيد «شادي».

رويدا عطية

رويدا عطية وزوجها
رويدا عطية وزوجها

كشف عدد من المقربين من أسرة المطربة السورية رويدا عطية أن سبب الطلاق هو عدم رغبتها في الإنجاب، ولكنها ردت على ذلك قائلة: «كل ما تردد عن أن سبب طلاقي هو عدم رغبتي فى الإنجاب غير صحيح مطلقًا، لأن أهم أحلامي كان الأمومة، لكن زوجي هو الذي اشترط عدم الإنجاب لاهتمامه بفني أكثر مني».

وأضافت الفنانة رويدا عطية: «عندما أتزوج ثانية سيكون شرطي الأساسي ألا يتدخل زوجي في فني لأعود إلى منزلي كأي امرأة».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى