فن و مشاهير

رانيا يوسف: لا أهتم أن أكون نامبر وان..فيديو

كشفت الفنانة الممثلة رانيا يوسف ، الكثير عن تفاصيل حياتها الشخصية وبعض التفاصيل عن مشوارها الفني، وكشفت أيضا عن الأعمال الفنية التي تستعد لها حاليا، وذلك في لقاء لبرنامج “عرب وود”، المذاع عبر فضائية “روتانا سينما”.

حيث قالت الفنانة الممثلة رانيا يوسف، في لقاء لبرنامج “عرب وود”، المذاع عبر فضائية “روتانا سينما”، إن الوسط الفني عبارة عن “شلل” أي مجموعات متقربة من بعضها دون عن باقي الممثلين، فلكل ممثل شلته الخاصة به، موضحة أن شلتها عبارة عن بناتها ومنزلها وعملها فقط.

وأضافت الفنانة الممثلة رانيا يوسف، في لقاء لبرنامج “عرب وود”، المذاع عبر فضائية “روتانا سينما”، أنها دائما لا تهتم لتكون نامبر وان، وكل ما يهمها فقط هو نجاح العمل الفني الذي تشارك فيه.

وتابعت الفنانة الممثلة رانيا يوسف، في لقاء لبرنامج “عرب وود”، المذاع عبر فضائية “روتانا سينما”، قائلة : “إحنا ممكن نبقى 4 أو 5 أعمال حاصلة على المركز الأول داخل أو خارج رمضان، لافتة إلى أنها لا تحصل على أجور الصف الأول”.

أما عن علاقتها بالفنانة الممثلة غادة عبد الرازق، أوضحت الفنانة الممثلة رانيا يوسف، في لقاء لبرنامج “عرب وود”، المذاع عبر فضائية “روتانا سينما”، أنها ليست على خلاف مع الفنانة غادة عبد الرازق على الاطلاق، وانهم تجمعهم علاقة صداقة على المستوى الإنساني لكنها لا ترغب في أن يجمعهما عمل فني واحد حتى لا يتسبب في خسارة تلك العلاقة.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة رانيا يوسف أثارت الجدل بين العديد من الجمهور بسبب إطلالتها العارية بمهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم الأسبوع الماضي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى