آخر الأخبارأخبار الحوادث

اعتدى على والدته بالضرب المبرح قبل اشعال النيران في البيت والسبب مفاجئ !!

تلقى اللواء سامي عزت، مدير قطاع جنوب الجيزة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بمنزل في دائرة القسم، ودفع اللواء بعدد 3 سيارات لإطفاء الحريق، بينما تم العثور على سيدة عجوز وعلى جسدها علامات الضرب.

ووفقًا للتحقيقات، أكدت السيدة العجوز أن نجلها تعدى عليها بالضرب المبرح بسبب رفضها منحه المزيد من الأموال كي يقوم بشراء المخدرات، حيث أدمن الشاب على تعاطي المواد المخدرة منذ فترة طويلة، وبعدما رفضت طلبه قام بإضرام النيرام في أرجاء المنزل,

وأكدت النيابة، أنه بعد الإطلاع على صورة للشاب نجل السيدة العجوز تم القبض عليه أثناء محاولته الهرب من أهالي المنطقة الذين اعتزموا على التعدي عليه بالضرب في مدخل المنزل، وسط وصلة عنيفة من السباب لكثرة مشاكله في المنطقة، وتم اقتياده لقسم شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

وخلال التحقيقات، اعترف الشاب بما ارتكبه تجاه والدته، مؤكدًا: ” رفضت تديني فلوس أجيب مخدرات “، وتم تحرير محضر بالواقعة واصطحاب المتهم إلى ديوان القسم للتحقيق معه، وتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى