فن و مشاهير

رسالة صادمة من أحمد جلال عبد القوي بعد أزمته الصحية.. ومفاجأة بشأن والده

حرص الفنان أحمد جلال عبد القوي، على طمأنة جمهوره عليه خاصة بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية.

كتب أحمد، من خلال حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، “شكرًا لكل حد سأل وأطمن عليا وأن شاء الله الموضوع قيد التحقيق ولا شك في نزاهة القضاء المصري، وسوف يتم مقاضاة كل من تسبب في ضرر مادى أو معنوي أو مهني”.

مقالات أخرى قد تهمك:

جاب صاحبه.. شقيقة عروس طنطا تكشف مفاجأة مدوية بعد الحكم على القاتل

تطورات خطيرة بالحالة الصحية للفنان أحمد ابراهيم.. ونقيب الممثلين يكشف مفاجأة

وتعرض الفنان أحمد جلال عبد القوي لوعكة صحية شديدة بعد تعرضه للإغماء ونقله للمستشفى.

وكشفت مصادر، أن الفنان يعاني من هبوط حاد في الدورة الدموية ويخضع حاليا للملاحظة.

يشار إلى أن شارك الفنان أحمد جلال عبد القوي في بطولة مسلسل “حضرة المتهم أبي”، والذي تم عرضه في عام 2006، وحقق وقتها هذه العمل نجاحات كثيرة ومازال يعرض عبر القنوات الفضائية حتى ذلك الحين.

وتدور قصة المسلسل حول (عبد الحميد دراز) مدرس اللغة العربية في مدرسة ثانوية والذي يحظى بحب الطلبة و الطالبات بالمدرسة، وتتـطور الأحداث عندمـا يتعرض إبنـه لاعـتداء من بعض الشبـاب المنحل في النـادي، ويتدخل أهل الشباب ﻹجبار عبدالحميد وابنه على التنازل عن المحضر، لتتصاعد الأحداث.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الشاب هو نجل الكاتب الكبير محمد جلال عبد القوى وشارك في العديد من الاعمال الفنية المميزة التى حققت نجاح منها مسلسل “حضرة المتهم ابي ” امام نور الشريف ، “الليل واخره ” مع يحيى الفخرانى ، واخرها “الحالة ج” ، ايضا فيلم ” حسن ومرقص ” .

وتعد من أشهر أعمال الفنان أحمد جلال عبدالقوي مسلسلات “حضرة المتهم أبي، الليل وآخره، صانع الأحلام، المرسي والبحار، شهادة ميلاد، الحالة ج، اتهام، دكتور أمراض نساء، ودوائر حب.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى