آخر الأخبار

شاهد كيف علق ألن شيرر وجاري لينكر على هدف محمد صلاح أمام وست هام

القى أسطورتي كرة القدم الإنجليزية، ألن شيرر مهاجم نيوكاسل يونايتد السابق وجاري لينيكر نجم برشلونة السابق، الضوء على هدف الدولي المصري محمد صلاح في مرمى وست هام يونايتد في افتتاح مباريات الفريقين بالموسم الجديد.

وفي الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف الريدز الأول في المباراة وفي الموسم الجديد، عندما حول كرة عرضية مميزة من الظهير الأيسر روبرتسون، بسهولة داخل مرمى فابينسكي حارس مرمى وست هام.

وقال ألن شيرر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “”محمد صلاح عاد من جديد وسجل مرة أخرى”.

فيما قال جاري لينكر معلقًا أيضًا على الفرعون المصري عبر “تويتر” قائلًا: “”محمد صلاح احتاج إلى 20 دقيقة تقريبًا من أجل تسجيل أولى أهدافه”.

وأضاف: “بكل تأكيد هو موسم مثير”.

وشارك رفقة ليفربول منذ بداية المباراة الوافدين الجديدين الغيني نابي كيتا الذي ظهر بمستوى اكثر من مميز خلال الشوط الأول، والحارس البرازيلي اليسون بيكر الذي لم يتعرض لاختبارات قوية.

ويسعى ليفربول للمنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم، وذلك بعدما دعم قائمته بمجموعة مميزة من اللاعبين مثل نابي كيتا وجيردان شاكيري وفابينيو والحارس أليسون بيكر.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يفتتح موسمه الجديد مع ليفربول بهدف رائع أمام وست هام يونايتد.. فيديو

بعد ترشيحه لتدريب منتخب مصر.. هنري يقترب من تدريب هذا الفريق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى