آخر الأخبار

أول ظهور لابنة هشام عباس يحدث ضجة مواقع التواصل.. والجمهور : مين دي ؟!

نشر الفنان هشام عباس أول صورة تجمعه بابنته ياسمينا، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماهي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وذلك من خلال حفل تخرجها الجامعي بعد أتمت مسيرتها التعليمية بشكل نهائي.

بدت ملامح نجلة الفنان هشام عباس، قريبة بشكل كبير من ملامح والدتها السيدة جي جي التي تعمل مديرة أعمال الفنان هشام عباس، حيث حملت ملامح رقيقة وأوروبية بشكل كبير، وتألقت بشعرها الأشقر.

Congratulations habebti Yasmina my Beautiful Graduate ? ? 1 down 2 to go ya mossahel

A post shared by Hisham Abbas (@hishamabbasofficial) on

والتقطت الجميلة ياسمينا عدد كبير من الصور مع أسرتها وشقيقها الأكبر علي، وشقيقتها الصغرى تمارا التي حملت ملامح والدها الفنان هشام عباس بشكل كبير، كما إنهالت التعليقات على الصور المنشورة عبر حساب هشام عباس، وتمنى أن يفرح بحفل زفافها قريبًا مثلما فرح بنجاحها وتخرجها الجامعي.

كما وشاركت الفنانة فيفي عبده ضمن التعليقات على الصورة، حيث اكتفت بوضع إيموجي القلب وبعض الوردات على المنشور الخاص بحفل تخرج نجلة هشام عباس، على الرغم من المشاحنات التي دارت بينهما قبل أعوام أثناء تشاركهما في تقديم برنامج تلفزيوني معًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى