فن و مشاهير

ريم البارودي تفجر مفاجأة حول علاقتها بطليقها أحمد سعد..فيديو

كشفت الفنانة الممثلة ريم البارودي ، تفاصيل جديدة حول علاقتها بطليقها الفنان المطرب أحمد سعد، كما كشفت موقف أهلها من علاقتها به، وذلك خلال لقائها ببرنامج “الإمارات نيوز”.

حيث قالت الفنانة ريم الباروي، في لقائها ببرنامج “الإمارات نيوز”، إن أحمد سعد مازال يتواصل معها ويبعث لها الرسائل باستمرار، مؤكدة أنها ترفض التواصل معه ولا ترد على رسائله على الإطلاق.

وأوضحت ريم البارودي، أن أهلها وأصدقائها وجمهورها يرفضون أن يكون بينها أي علاقة مع سعد حاليا نظرا لما حدث منه إتجاهها، حيث قالت: “لو رجعت لسعد أهلي واصدقائي وجمهوري هيحطوني في ميدان التحرير ويضربوني بالنار، لأنهم قالوا لي لو رجعتي لسعد هنقطع علاقتنا معكي”.

‎وفي سياق متصل تنتظر ريم عرض مسلسل “السر” خلال الفترة المقبلة وهو من بطولة وفاء عامر وحسين فهمي ونضال الشافعي وأحمد حلاوة ومايا نصري ومنة جلال ومحمد جمعه ومن تأليف حسام موسي .

جدير بالذكر، أنه تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” مؤخرا أنباء تفيد بزواج الفنانة المصرية ريم البارودي من ثري عربي يقيم في البرازيل.

فعلقت الفنانة ريم البارودي على هذه الأخبار، خلال لقائها في برنامج «قالوا وقلنا»، والمذاع عبر الفضائية المصرية الأولى، قائلة: «إن هذه الشائعة مضحكة جدًا وأنها تشفق على هذا الشخص لأنه أكيد مرتبط».

وأضافت الفنانة ريم البارودي، خلال لقائها في برنامج «قالوا وقلنا»، والمذاع عبر الفضائية المصرية الأولى: «الفانز بتوعي من حبهم أني ارتبط تخيلوا القصة دي ونزلوا صورة واحد أنا عمري ما شوفته قبل كدا، لو أتجوزت هكتب بوست أني ارتبطت».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى