آخر الأخبار

وليد سليمان يكشف عن اللقب الذي أطلقه الخطيب عليه.. وسر اعتذار مارتن يول له «فيديو»

حل نجم النادي الأهلي وليد سليمان، ضيفًا على برنامج “الحريف” المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورت” ويقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، وكشف خلال حديثه أمس الأربعاء، اللقب الذي أطلقه عليه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وأكد وليد سليمان، أن محمود الخطيب كان يتحدث معه هاتفيًا بإستمرار حينما كان مازال لاعبًا في صفوف بتروجيت، ويؤكد له خلال اتصالاته رغبة النادي الأهلي في الحصول على خدماته، وأنه أول من أطلق عليه لقب “ابن النادي”.

وأضاف وليد سليمان أنه يشعر بالفخر الشديد لارتداءه قميص النادي الأهلي، ويشعر دائمًا بالسعادة حين يطلق عليه جماهير الأهلي لقب “ابن النادي”.

وعلى الجانب الأخر، تحدث وليد سليمان عن فترة تولي المدير الفني الهولندي مارتن يول، تدريب الأهلي، وأوضح أنه تولى مهام تدريب الفريق حينما كان يعاني من إصابة واستغرق فترة طويلة من أجل الشفاء، ووقتها طالب مارتن يول إدارة الأهلي برحيل وليد سليمان عن الفريق الأول، ما سبب له صدمة كبيرة.

وسرد وليد سليمان، قصة طريفة حدث معه من جانب مارتن يول، بعد الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد الذي انتهى بنتيجة 1-0 بهدف لرامي ربيعة، وصنع الهدف وليد سليمان، حيث أكد اللاعب أن مارتن يول قدم له الاعتذار أمام كافة زملاءه في الفريق في غرفة خلع الملابس بين الشوطين، مؤكدًا له أنه لم يكن يعلم بقدراته حين طالب برحيله عن الفريق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى