فن و مشاهير

زوجة أحمد السقا تتألق بسولبيت سوارية بأحدث جلسة تصوير..صور

نشرت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان الممثل أحمد السقا صور جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور محمود عاشور، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهرت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان الممثل أحمد السقا بإطلالة مختلفة وارتدت سولبيت سواريه مليء بالألوان المبهجة، وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر، أن مها الصغير تقدم حاليا برنامج فنى بعنوان “It’s Show time على قناة cbc مع شيرين عرفة ودينا حويدق، بالإضافة إلى مراسلي البرنامج في العواصم العربية والعالمية، وهو برنامج ترفيهي يلقي الضوء على كل ما هو جديد في السينما والموسيقى والمسرح وكل ما يتعلّق بعالم الموضة والترفيه.

جدير بالذكر، أن نجل أحمد السقا نشر مؤخرا تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام يكشف فيه عن أسباب تعرضه إلى أزمة نفسية.

وقال ياسين السقا: “الصحة النفسية اليوم.. أحب أن أتخذ من الانستجرام منبرا لأعرض شيئا بدأت أقتنع به وتزداد هذه القناعة أكثر يوما بعد يوم، في البداية أود أن آخذ قليلا من الوقت لأتوجه بالشكر لأمي لأنها لم تكن مجبرة للمجيء إلي حياتي وأنها علي علم لما أشعر به من مشاعر وحالة نفسية، لم ولن أخجل من أن أفصح عن معاناتي بسبب حالة إحباط بل بالعكس كنت أشعر بالفخر وأنا أفصح عن هذه المشاعر يوما بعد يوم”.

وأضاف ياسين قائلا: “كنت أحاول السيطرة علي كل هذه المعوقات التي تهدد حياتي فأنا سعيد وتزداد هذه السعادة تدريجيًا، وأصبحت أقدر النعم التي انعم الله عليا بها، فليس لكل منا الطاقة والقدرة لتقدير هذه النعم التي توجد بحياتنا. لذلك أحب أن أوضح أن الصحة النفسية لابد أن تنتشر أكثر وأكثر مثل ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكثير من الدول المتقدمة الاخري وتؤخذ هذه الأمور بعين الاعتبار”.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق