آخر الأخبار

كارتيرون: «كنت أتمنى قيد محمد شريف في القائمة الإفريقية..ولكن»

أكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه ان يتمنى قيد محمد شريف جناح الفريق الأحمر في القائمة الإفريقية.

وكان كارتيرون قد استقر على قيد الثنائي ناصر ماهر وأكرم توفيق في المقعدين المتبقيين بقائمة الأهلي الإفريقية، حيث حجز الأول مقعده عن جدارة بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق في بطولة الدوري الممتاز، بينما نافس محمد شريف أكرم توفيق على المقعد الثاني، ولكن رجحت كفت الأخير بسبب النقص الشديد في مركز لاعب الوسط المدافع الذي لا يتواجد به سوى حسام عاشور.

وقال كارتيرون في تصريحاته عبر الصفخحة الرسمية للنادي الأهلي علة موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كنت اتمنى قيد محمد شريف في القائمة الإفريقية، ولكن فضلنا تدعيم خط الوسط الذي يعاني على حساب الهجوم الذي يوجد به العديد من اللاعبين”.

وأوضح: “افتقدنا المباراة الماضية عمرو السولي للإصابة وكان مهددًا بالغياب عن المواجهة المقبلة أمام الترجي، والتي سنفتقد فيها جهود لاعب الوسط الآخر حسام عاشور لتراكم الإنذارات، لذا فضلنا قيد أكرم توفيق في القائمة حتى يكون هناك لاعب متاح للعب في هذا المركز”.

وعن ناصر ماهر: “لا يوجد تعقيب على مستواه المييز فهو صانع ألعاب الفريق، وسيكون إضافة جيدة لقائمة الفريق في دوري الأبطال والمباريات المقبلة”.

واتم: “سنواجه الترجي من اجل انتزاع الصدارة، بعد ان خرجنا من الظلام إلى النور في البطولة الإفريقية، ونعلم قدر صعوبة المواجهة، فالترجي فريق جيد يلعب كرة قدم جيدة”.

شاهد أيضًا..

إصابة خطيرة لدي بروين.. واللاعب قد يغيب لشهرين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى