آخر الأخبار

أول قرار من اتحاد الكرة لإنهاء أزمة محمد صلاح

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” عن توصله لإتفاق مع جميع رعاة منتخب مصر، من أجل إزالة الخلافات التي نشبت مؤخرًا بين الجبلاية والنجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على خلفية استغلال صورته ووضعها على طائرة المنتخب المصري الخاصة مع راعي أخر يتعارض مع الراعي الخاص بالنجم المصري.

كما أشار مسؤولو الاتحاد المصري، أنه تم التوصل لإتفاق مع اللاعب ووزير الرياضة والشباب المهندس خالد عبد العزيز، من أجل إنهاء الخلاف الأخير، وتقرر إزالة التصميم القديم وإزالة صورة محمد صلاح نهائيًا من على طائرة المنتخب.

كما وتعتزم شركة “بريزينتيشن” حاليًا، بإعتبارها راعي المنتخب المصري مع الشركة الوطنية على الانتهاء من التصميم الجديد لطائرة الفراعنة المقرر أن تقل البعثة في رحلتها إلى روسيا لخوض منافسات مونديال روسيا 2018.

شاهد أيضا: محمد صلاح ينافس 5 لاعبين على جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر، أن يتم الكشف عن التصميم الجديد لطائرة المنتخب المصري، بعد الانتهاء من العمل عليها مع مهندسي شركة مصر للطيران في الورش الخاصة بالشركة، ومن ثم سيتم تركيب التصميم على الطائرة ومن المقرر ان تظهر الطائرة لأول مرة في أول رحلة للمنتخب المصري لملاقاة منتخب الكويت في نهاية الشهر الجاري.

على الجانب الأخر، ينطلق معسكر مايو بداية من 21 مايو الجاري، على أن يغادر المنتخب المصري إلى الكويت لملاقاة المنتخب الكويتي في مباراة ودية أولى على هامش المعسكر، ومن ثم ينتقل إلى إيطاليا لمواجهة منتخب كولومبيا، قبل أن يغادر إلى بلجيكا لمواجهة المنتخب البلجيكي هناك، تمهيدًا لخوض منافسات روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى