آخر الأخبار

نجم المقاصة: «وقعت للزمالك في يناير الماضي»

كشف أحمد عبد العزيز “مودي” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، عن توقيعه على عقود انضمامه لنادي الزمالك في يناير الماضي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، بناء على رغبة قوية من ايهاب جلال المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

ولم يستطع ايهاب جلال الاستمرار طويلًا في قيادة الزمالك، كمن سبقوف في قيادة الأبيض، حيث تمت إقالته مؤخرًا عقب الهزيمة الثالثة على التوالي امام الاتحاد السكندري في الدوري، والخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على يد ولايتا ديتشا اللإثيوبي.

وقال مودي خلال استضافته ببرنامج “الحريف” المذاع عبر فضائية “dmc” وقعت على عقود ثلاثية مع الزمالك بعد مكالمة من إيهاب جلال المدير الفني للفريق حينها، وعقدت جلسة مع رئيس نادي المقاصة لإقناعه بالموافقة على انتقالي”.

وأضاف: “رئيس النادي اللواء محمد عبدالسلام رفض التفريط في في ذلك الوقت ومنحني وعد بالرحيل مع نهاية الموسم، فاحترمت وجهة نظره خاصة وان المقاصة أحد اكبر الأندية في مصر”.

وتابع: “كنت سأنضم للزمالك بداية من الموسم المقبل في ما إذا كان استمر ايهاب جلال في قياة الفريق الأبيض بدون شك، ولست حزينا لرحيله، لأنني وقعت مع النادي وليس المدرب ذاته”.

واختتم حديثه: “المنافسة في بطولة الدوري هذا الموسم كانت ضعيفة، بدليل تتويج الأهلي باللقب قبل عدة جولات وبفارق كبير عن باقي المنافسين”.

شاهد أيضًا..

تقارير إنجليزية: محمد صلاح يجدد تعاقده مع ليفربول قريبًا

خطأ فادح لبرشلونة عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني.. صورة

أول رد فعل من الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه أزمة محمد صلاح

المصري يكتسح الداخلية ويقضي على آمال الزمالك في المركز الثالث

رسميًا.. محمد عواد ينتقل للوحدة السعودي على سبيل الإعارة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى