اخر الاخبارفن و مشاهير

زوجة محمد ثروت تخطف الأنظار في أول ظهور لها.. وصدمة تصيب الجمهور

أثار أول ظهور لزوجة الفنان الكوميدي محمد ثروت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب جمالها، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، والمُذاع عبر فضائية «CBC».

وكشف الفنان محمد ثروت خلال اللقاء عن لقائه الأول بزوجته وأسرار الرسالة المؤثرة التي وجهها لها عبر حسابه على فيس بوك ولاقت رواجا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كما أوضح أسباب رسوبه في كلية التجارة لسبع سنوات وعلاقته بمسرح الجامعة.

بعد 25 عامًا على اختفائه.. هكذا تغير شكل «خضير» وابنته تخطف الأنظار بجمالها

فيديو جديد من داخل فيلا نانسي عجرم يفجر مفاجأة مدوية عن القضية

 

وعمت حالة من الصدمة بين الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالها، حيث خطفت الأنظار بجمالها.

ويُذكر أن الفنان محمد ثروت، شارك في العديد من الأفلام، حيث شارك في فيلم «جحيم في الهند» مع الفنان محمد إمام وحمدي الميرغنى أيضاً شارك في فيلم «حلم عزيز» و«18 يوم» وفيلم «كلمني شكرا»، مع النجم عمرو عبد الجليل كما له العديد من المسرحيات التي اشترك فيها كمسرحية قهوة سادة ومسرحية «علي عليوه».

أيضا شارك في العديد من الست كوم منها «تامر وشوقية» و«بدر وبدرية»، كما شارك في كثير من المسلسلات كـ «الكبير اوي» و«لسة بدري» و«الرجل العناب»، كما برز في شخصية راضي عبد التواب في مسلسل «مأمون وشركاه» ومسلسل «نيللي وشريهان».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق