فن و مشاهير

أخرتها مش حلوة.. نضال الأحمدية تكشف حقيقة الظهور المشوه لـ هيفاء وهبي ومفاجات لأول مرة

هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على ضوء خلافاتهما على مدار سنوات مضت.

وكشفت نضال، حقيقة ظهور هيفاء المشوره خلال لقائها مع برنامج “ألبوم حياتي” على قناة “صوت بيروت إنترناشونال SBI”، مؤكدة أن الظهور الأخير لهيفاء وهبي لم يكن مفبركا بل حقيقيا .

وأشارت، إلى أن رد فعل هيفاء وهبي على هذه الأزمة كان عنيفا، وعلقت: “هيفاء وهبي شتمت العالم وقالت كلام بذيء هي متعودة على كدا.. وأنا قُلت أخرتها مش حلوة”.:

وتابعت نضال الأحمدية ” هيفا في عندها محل أسود وشيطاني، ليه شوهتي حالك؟، لو دقت عليا الباب مش هفتحلها، لا هي ولا أصالة عايزة احمي نفسي، بياخدوا شيء وبيعملوا حاجات مش مسئولين عنها.

وكانت هيفاء وهبي قد ردت على حملة تشويه صورتها برسالة حادة وهجومية نشرتها عبر حسابها في إنستجرام.

وكتبت هيفاء وهبي عبر خاصية ستوري في حسابها: “شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر اوسخ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم ، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي انياب”.

وتابعت: “حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من اول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها! ديه يا دكر اللي انت وغيرك بتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«بياخدوا شيء».. نضال الأحمدية تفتح النار على هيفاء وهبي وأصالة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى