آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يعلن غياب نجم الفريق أمام إنبي في الدوري المصري

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة طبيب الفريق خالد محمود، عن افتقاد الفريق الأول للقلعة الحمراء، جهود قائد الفريق حسام غالي، خلال مواجهة إنبي المرتقبة، ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي بنظيره البترولي، إنبي، الأحد المقبل، في تمام السابعة مساءًا، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، تلك المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه، أجرى اللاعب حسام غالي كافة الفحوصات الطبية مُجددًا للتعرف على مدى لحاقه بمباراة الفريق الأول أمام إنبي، إلا أن الفحوصات أثبتت عدم جاهزيته لخوض المباريات، حيث تعرض غالي للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال التدريبات الجماعية الفترة الماضية.

ويواصل حسام غالي الفترة الجاية التدريبات التأهيلية للتخلص من أثر الإصابة تمامًا على أن يعود من جديد للمشاركة في المباريات، على أن يلحق بمواحهة مونانا الجابوني المقبلة، المقرر أن تقام في الجابون ضمن إياب دور الـ 32 من عمر دوري أبطال أفريقيا.

ويقف النادي الأهلي حاليًا في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 72 نقطة، وبفارق 19 نقطة فقط عن أقرب منافسيه نادي الإسماعيلي، صاحب وصافة الترتيب برصيد 53 نقطة.

شاهد أيضا:

أبرزهم مواجهة نارية بين الأرسنال وميلان.. مواعيد مباريات الخميس والقنوات الناقلة لها

حسام البدري يكشف موقفه النهائي من التجديد للأهلي بعد العرض الإماراتي المغري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى