فن و مشاهير

تعليق ناري من الموسيقين على مرض امال ماهر

نفى الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، التصريحات الأخيرة التي نسبت له حول سعي النقابة لمعرفة نوع مرض الفنانة آمال ماهر، بعدما تعرضت لأزمة صحية خلال الساعات الماضية أدت إلى  إجراء عملية جراحية.

 قال محمد عبد الله في بيان صحفي: أنفي ما تم نشره وأن النقابة لا تسعى لمعرفة نوع المرض الذي أصاب الفنانة آمال ماهر ذلك لأن قسم بقراط الذي أقسم به الأطباء، يمنعهم من التصريح بذلك لأنها خصوصية للمريض، ويؤكد أن احترام خصوصية المريض حق واجب له، والنقابة والمتحدث الرسمي يعلمان ذلك جيدًا.

مرض آمال ماهر

وكانت أعلنت مروة نصر، خلال الساعات الماضية تعرض الفنانة آمال ماهر لأزمة صحية مفاجئة، أدت إلى إجرائها عملية جراحية عاجلة، مطالبة من جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

ونشرت مروة نصر عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، صورة لـ آمال ماهر، وعلقت عليها قائلة: آمال ماهر بتعمل عملية جراحية أدعو لها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها.

أعمال آمال ماهر

في سياق آخر، سبق واحتفلت آمال ماهر بتخرج نجلها الوحيد عمر، حيث حرصت على حضور حفل تخرجه بصحبة عائلتها، وبدت عليها ملامح السعادة.

ونشرت الفنانة آمال ماهر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جمعتها بنجلها في حفل تخرجه وهو يحملها بين يديه، وعلقت قائلة: الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى