آخر الأخبار

بعد تعرض أعماله الفنية للنقد.. محمد رمضان يرد بقوة:التاريخ هيبقى يحكي

رد الفنان محمد رمضان على هجوم أحد متابعيه عليه ونقده لاعماله الفنية حيث أوضح أنه لا يوجد أي عمل جيد له سوى مسلسل “الاسطورة”  وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”.

حيث هاجمه أحد المتابعين قائلا :”باستثناء مسلسل الاسطورة أنا مش شايف أي حاجة عملها محمد رمضان هتعلم مع الناس ويفتكروها بعد ١٠ سنين مثلا، ومعرفش إيه السبب أنه بقي نجم مصر الأول مرة واحدة كدة، حتى لو هو ممثل كويس فعلا”.

رد محمد رمضان على أحد منتقديه
رد محمد رمضان على أحد منتقديه

وخرج الفنان محمد رمضان عن صمته وقام بالرد عليه قائلا:”لا يعلم الغيب إلا الله .. التاريخ هيبقى يحكي، سيبها لله ومتتعبش قلبك”.

ومن جانب أخر يواصل النجم محمد رمضان تصوير مشاهد مسلسله الجديد المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني القادم والذي بعنوان “نسر الصعيد” وهو من بطولة درة، سلوى خطاب، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج “العدل جروب”.

ويذكرأن أخر أعماله هو فسلم “أخر ديك في مصر” والتي تدور أحداثه حول علاء الديك “محمد رمضان” موظف بنك ينتمي لعائلة عريقة، لكنه يكره النساء منذ الصغر ويتجنب أية معاملات مع نساء عائلته، وعندما يتوجه مع رجال عائلته لرحلة نيلية، يموت جميع رجال العائلة فيما عداه ، واﻵن عليه أن يتحمل المسؤولية الكاملة عن شؤون عائلته التي صارت جميعها من النساء فقط بما أنه قد بات الرجل الوحيد في العائلة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى