أخبار الاقتصاد

مهنة المستقبل بأرباح خيالية ودون متاعب ..تعرف على التفاصيل

هل دبرت يوما حلا لقرار مفاجئ قد يواجهك على حين غفلة من أمرك؟وهل فكرت في مهنتك الحالية ومصيرها المستقبلي؟ وما هو مصيرك وأسرتك لو تلقيت إخطارا من المؤسسة التي تعمل بها مفادها «أن إدارة المؤسسة وجَّهت لك الشكر».. انتبه ليس مقصودا بذلك الشكر مكافئتك معنويا على مهارتك في العمل ولكن المقصود هنا أن المؤسسة قررت الاستغناء عن خدماتك.. والسؤال الأهم : هل فكرت في حجز مقعد لك نحو مهنة المستقبل؟

أسئلة محيرة أمام القدرات الفائقة للتكنولوجيا.. والتي ستحل محل الكثير من المهن ، لذلك أصبح بحثك عن مهنة المستقبل ضرورة حتمية حال أردت الاستمرار في تطوير الذات للوصول إلى مهنة المستقبل بدخلها الوفير..

مستقبل مربح

إن العبارة الرائجة في مقابلات العمل هي «حدد الراتب المتوقع أو الذي تريده من عملك».. سؤال تفكر فيه مليا قبل الإجابة عليه أثناء المقابلات الشخصية في العمل .. لكن المستقبل لن يحمل لك متاعب بشأن ذلك السؤال إذا عملت في تلك المهنة المسماة «مهنة المستقبل».

تحويل المستحقات المالية

الراتب مضمون لك وحال حصلت على فرصة للحصول على مهنة من مهن المستقبل سيتم تحويل مستحقاتك المالية إلى حسابك البنكي من مؤسسات العمل الجديدة التي ستندرج هذه المهن تحت مظلتها…

لا تترك نفسك عالقة في الغموض والتشوش.. لأن مهنة المستقبل لم تعد سرا ولن تكون صعبة لمن جهز نفسه لها جيدا من الآن.. أسرار مهن المستقبل أفصح عنها ملياردير أمريكي من أغنى رجال العالم ..

رجل المال الأمريكي يكشف السر

إنه إمبراطور المال «بيل جيتس» الملياردير الأمريكي الأشهر صاحب شركة مايكروسوفت الذي لم يعد مقتنعا بالمهن التقليدية وبات يتحدث عن كسب الأموال من مهنة المستقبل..
ولكن ما هي هذه المهنة التي دفعت رجل المال الأمريكي إلى أن يتناسى ما سواها من المهن؟

الطلب عليها كالماء والهواء

معروف أن كل مهنة يتم تحديد راتب العامل فيها بناء على الحاجة لتلك المهنة وفق معدلات العرض والطلب وتتضمن المهنة الجديدة العمل في مجال «تكنولوجيا المناخ» والتي تشمل العديد من المهن سيكون الطلب عليها في المستقبل كالطلب على الماء والهواء.

تتضمن تلك المهن العمل في وسائل الطاقة النظيفة من الرياح وطاقة البحر المتولدة عن المد والجزر وحرارة باطن الأرض وكذلك طاقة الشمس واستخدام الهيدروجين.. بمعنى أن يتم استبدال أي مصادر للطاقة التي تؤدي إلى تأثيرات غير محمودة على البيئة والبشر بمصادر جديدة اتساقا مع مفهوم «تكنولوجيا المناخ».

حياة أباطرة المال

امبراطور المال «بيل جيتس» الملياردير الأمريكي يعلن لشباب العالم أنهم على وشك كسب الأموال الطائلة وتغيير أوضاعهم إلى مستوى مادي أفضل كثيرا بل ربما تقترب حياتهم من حياة رجال الأعمال.

تتبع التقارير الصادرة عن الأمم المتحدة بشأن المناخ يجدد التأكيد على تفاقم أخطار التداعيات الناتجة عن البراكين والأنشطة البشرية المتواصلة، وفق موقع المنظمة الأممية. ما يجعل الطلب على هذه المهنة الجديدة يتزايد يوما بعد يوم والاحتياج إليها يصبح ضرورة قصوى لإنقاذ العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى