فن و مشاهير

صدمة.. لن تصدق ماذا حدث لركين سعد بسبب مسلسل السفاح

كشفت الفنانة الأردنية ركين سعد عن كواليس شخصية «زينة» التي قدمتها، في مسلسل «سفاح الجيزة» الذي عرض مؤخرا، مشيرة أن الدور والشخصية كان لهما تأثير نفسي وعصبي عليها؛ مؤكدة انه أثر على جهازها العصبي بشكل كبير.

وأضافت «ركين» في لقائها ببرنامج «ضيفي»، مع الإعلامي معتز الدمرداش: «عندي إحساس إن أنا وزينة بقينا شخصية واحدة، وبفكر في شخصية طول الوقت وفي مشاعرها وتحاول تعملها بشكل حقيقي، طبيعي الشخصية تأثر على جسم الشخص ومشاعره وجهازه العصبي كمان.

وتابعت: «في مشاهد كانت صعبة جدا حتى على الورق، وفكرت وتساءلت مع نفسي وقولت إيه ممكن يحصل، لو حد حصل له نفس الموقف بجد حسيت بقلق وخوف».

أبطال مسلسل «سفاح الجيزة»

يذكر أن «سفاح الجيزة» بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

انطلقت منذ أيام أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة، لـ أحمد فهمي والذي يجسد خلاله قصة قذافى فراج ىسفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى