آخر الأخبارفن و مشاهير

هكذا سخر هاني رمزي من وقفة هند صبري بالبدلة (صورة)

سخر الفنان هاني رمزي من وقفة الفنانة هند صبري بالبدلة على خشبة مسرح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة أثناء تسلمها جائزة أفضل ممثلة عربية.

 

ونشر هاني رمزي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» صورة مجمعة ظهرت فيها الفنانة هند صبري ونصفها صورة له من فيلمه «غبي منه فيه» وعلق على الصورة قائلا «‏نفس الوقفة ونفس الشموخ بس طبعا هند قمر مبروك على الجائزة وتستحقي اكتر من كده لأنك ممثلة عبقرية».

اقرأ أيضًا

تفاصيل تُكشف للمرة الأولى.. هكذا عاد معز مسعود إلى شيري عادل

وحازت الصورة التي انتشرت بشكل كبير على إعجاب متابعيه، حيث جاءت التعليقات بين «‏‎عسل يا هاني الله يحميك فنان اصيل وكوميديان خطير ان شاء الله نشوفك في فيلم عن قريب ب التوفيق» و«‏‎مافيش جزء تانى يا سلطاااااااان» و«‏‎جميلة وزي القمر».

مفاجأة… أبطال مسلسل «نصيبي وقسمتك» أمام النائب العام لهذا السبب

وجدير بالذمر أن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، كانت قد انطلقت يوم الخميس 19 سبتمبر، واختتمت الجمعة 27 سبتمبر 2019، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى