فن و مشاهير

شاهد|أحدث ظهور لزوجة حمادة هلال بدون حجاب يثير الجدل على مواقع التواصل..صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة للفنان المطرب حمادة هلال برفقة زوجته أسماء سميح، وكان الأثنان برفقة الإعلامية بوسي شلبي، والفنانة المطربة مي كساب، وذلك بعد أن نشرتها بوسي شلبي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك”.

حيث ظهرت أسماء سميح زوجة الفنان المطرب حمادة هلال بدون حجاب نهائيا، مما أثار حالة من الجدل بين جمهور السوشيال ميديا والمتابعين، وأنهالت التعليقات القاسية والانتقادات المسيئة إلى حمادة هلال وزوجته.
زوجة حمادة هلال
كما حصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأشاد بعض رواد التواصل الاجتماعي بجمال زوجة الفنان حمادة هلال، ووجهوا سلامهم إلى الشعب الفلسطيني نسبة إلى جنسية أسماء سميح زوجة حمادة هلال فهي فلسطينية الأصل.

زوجة حمادة هلال
زوجة حمادة هلال منذ اكثر من عامين
جدير بالذكر، أن الفنان المطرب حمادة هلال تزوج من أسماء سميح “فلسطينية الأصل” منذ عام 2009 بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما، وخلعت أسماء الحجاب منذ أكثر من عامين واستبدلته بقبعة وأثارت الجدل إنذاك، ليفاجئ الجمهور اليوم أنها خلعت الحجاب بشكل كلي وظهرت بدون حجاب ولا قبعة لتثير حالة من الجدل مرة أخرى وتتسبب في توجيه انتقادات قاسية لها وازوجها حمادة هلال.

يذكر أن، الفنان المطرب حمادة هلال قام بإطلاق فيديو كليب جديد بعنوان “استكتروك عليا”، منذ ما يقارب من 9 أشهر، وأخر فيديو كليب له كان منذ ثلاث شهور بعنوان “أشرب شاي” وتم نشرهما من خلال قناته الخاصة على موقع تبادل الفيديوهات الشهير بـ “يوتيوب”، ونالوا إعجاب العديد من الجمهور.

أما عن أخر أعمال الفنان المطرب حمادة هلال الفنية، فقام مسلسل “ابن أصول” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الدرامي الماضي 2019، وكانت تدور أحداثه فى إطار اجتماعى، ونال المسلسل إعجاب الكثير من المشاهدين والنقاد السينمائيين.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق