شاهد|شكل إياد نصار في سن الـ80 بتجربة تحدي العمر ..صور

حل الفنان الأردني إياد نصار وزوجته شيماء الليثي، كضيفين في برنامج «حكايتي مع الزمان»، مع الإعلامية ريما الكركي، والمذاع عبر تلفزيون دبي، وخاض إياد نصار تجربة تحدي العمر على الهواء.

حيث قال الفنان الممثل الأردني إياد نصار، خلال استضافته في برنامج «حكايتي مع الزمان»، مع الإعلامية ريما الكركي، والمذاع عبر تلفزيون دبي: «إنه نشأ في ظل عائلة كبيرة ولكن الوقت الآن أصبح مختلف عن من قبل، وأن أسرته الحالية مكونة من 3 أطفال آدم وإيثار ونوح، فهذا عدد جيد حتى يستطيع الاهتمام بهم ومراعاتهم».

وأضاف الفنان الممثل الأردني إياد نصار، خلال استضافته في برنامج «حكايتي مع الزمان»، مع الإعلامية ريما الكركي، والمذاع عبر تلفزيون دبي، قائلا: «أنه عانى من بعض الأشياء مع عائلته رغم أنها هي من صنعته ولكنه سيتلاشى حدوثها مع أولاده».

وقام إياد نصار وزوجته لتحدي العمر بالخضوع لتجربة تقدم العمر على الهواء، وكان الفارق بينهما عشر سنين، في التحدي، ورغم التوتر والقلق الذي ظهر عليهما إلا أن إياد نصار استطاع أن يتفوق على القلق والخوف وخلق نوع من البهجة والمرح خلال الحلقة، وقام في الحلقة بتقليد صوت المسن في السعل مما خفف من التوتر بعض الشيء.

جدير بالذكر، أنه يعرض حاليا للفنان الممثل الأردني نصار في دور العرض فيلم “تراب الماس”، يشاركه في البطولة:آسر ياسين، منة شلبي، شيرين رضا، ماجد الكدواني، ومحمد ممدوح. وسيناريو:  أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

أياد نصار ممثل أردني من أصل فلسطيني، مولود في المملكة العربية السعودية، أسمه الحقيقي: إياد حسن يوسف نصار من مواليد 9 نوفمبر 1971، له سبعة أشقاء منهم خمس بنات، وترتيبه الثاني بين أشقائه، وحاصل على بكالوريوس فنون جميلة تخصّص نحت، كان يعمل مدرسًا في دولة الأردن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock