فن و مشاهير

نيللي كريم تتألق بالكارديجان الأبيض المزين بالريش في أحدث جلسة تصوير..صور

نشرت الفنانة الممثلة نيللى كريم صور جديدة لها لتشارك بها جمهورها ومتابعيها لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات العالمية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة نيللي كريم خلال الصور بإطلالة بيضاء من توقيع المصمم مهند كوجاك، مرتدية فستان أبيض ونسقت معه كارديجان أبيض مزين بالريش عند منطقة الأكتاف.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة نيللي كريم صدمت الجمهور وجميع الحاضرين خلال المشاركة في حفل افتتاح الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بإطلالة جريئة غير معتادة بالنسبة للفنانة نيللي كريم، مما أثارت حالة من الجدل.

حيث أطلت الفنانة الممثلة نيللي كريم خلال مهرجان القاهرة السينمائي وهي مرتدية فستان أسود مفتوح من الصدر يكشف عن الكتف، وتعتبر الإطلالات الجريئة غير معتادة بالنسبة للفنانة نيللي كريم.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر، ففضلت الفنانة الممثلة نيللي كريم أن تترك شعرها منسدلًا إلى الوراء على كتفيها، واعتمدت على مكياج العيون “السموكي” والآيشادو الرقيق الهادي.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت على الصورة العديد من التعليقات الإيجابية التي تشيد بجمال وسحر الفنانة الممثلة نيللي كريم.

ويذكر أن، أن فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي أقيمت منذ عدة اسابيع قليلة، تلك الدورة التي يترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استعدت بشكل خاص لاستقبال هذا الحدث بإنشاء مسرح خاص تم تدشينه أمام المسرح الكبير لاستقبال فعاليات المهرجان، وبحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى