فن و مشاهير

شاهد .. أحضان وقبلات بين خالد الصاوى وكلابه

شارك الفنان خالد الصاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، جمهوره، مقطع فيديو ظهر فيه الكلاب التى يقوم بتربيتها داخل منزله أثناء استقباله.

وعند عودة الصاوي من السفر لمدة طويلة استقبل من جانب الكلاب استقبالًا حار كما ظهر بالفيديو.

وعلق قائلاً :”ورجعت ليالينا القديمة، راجعلك يا شقاوة، استقبال عائلي على ما قسم”.

ويشارك الصاوي بطولة الجزء الثانى من فيلم أولاد رزق، إخراج طارق العريان ويشاركه البطولة كل من أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود.

ويشارك الصاوي فى بطولة فيلم “كل سنة وأنت طيب” للنجم تامر حسنى وزينة، ومن إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطى.

ويعرض حاليًا، فيلم “الضيف” للصاوي،ويشاركه البطولة شيرين رضا، جميلة عوض، وأحمد مالك، وإخراج هادي الباجوري.

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي فيلم “اطلعولي بره” الذي شاركه في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز.

فيلم “اطلعولي برة” يشارك فى بطولته خالد الصاوى، ملك قورة، كريم محمود عبد العزيز إخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكى، وتدور أحداثه داخل حارة شعبية تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، يتعرضون للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.

هو ممثل مصري من مواليد 1963 بالإسكندرية. درس الحقوق فى جامعة القاهرة، بدأ بالتمثيل من خلال مسرح الجامعة، وبعد أن حصل على ليسانس الحقوق عام 1985، قام بدراسة الإخراج في أكاديمية الفنون وبعد أن حصل على البكالوريوس عام 1993.

بدأ “الصاوى” بالعمل كمساعد مخرج فى “سمكة وأربعة قروش”، ثم مخرجاً تليفزيونياً بقناة النيل الدولية وبعض القنوات المتخصصة. شارك فى تأسيس الجمعية المصرية لهواة المسرح، كتب وأخرج مسرحتي “حفلة المجانين” وأوبريت الدرافيل” وفاز عنها بجائزة تيمور للإبداع المسرحي عامي 1991 و1992.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى