فن و مشاهير

شاهد..أحمد السقا يشارك صورة جديدة برفقة نجل عمه..ويعلق بهذه الكلمات

نشر الفنان الممثل أحمد السقا صورة جديدة له برفقة نجل عمه، ليشارك جمهوره ومتابعيه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ” «أنستجرام».

حيث ظهر أحمد السقا في الصورة برفقة نجل عمه، وعلق قائلا: «عيد ميلاد سعيد شقيقي عصام السقا»، وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر، أن نجل أحمد السقا نشر مؤخرا تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام يكشف فيه عن أسباب تعرضه إلى أزمة نفسية.

وقال ياسين السقا: “الصحة النفسية اليوم.. أحب أن أتخذ من الانستجرام منبرا لأعرض شيئا بدأت أقتنع به وتزداد هذه القناعة أكثر يوما بعد يوم، في البداية أود أن آخذ قليلا من الوقت لأتوجه بالشكر لأمي لأنها لم تكن مجبرة للمجيء إلي حياتي وأنها علي علم لما أشعر به من مشاعر وحالة نفسية، لم ولن أخجل من أن أفصح عن معاناتي بسبب حالة إحباط بل بالعكس كنت أشعر بالفخر وأنا أفصح عن هذه المشاعر يوما بعد يوم”.

وأضاف ياسين قائلا: “كنت أحاول السيطرة علي كل هذه المعوقات التي تهدد حياتي فأنا سعيد وتزداد هذه السعادة تدريجيًا، وأصبحت أقدر النعم التي انعم الله عليا بها، فليس لكل منا الطاقة والقدرة لتقدير هذه النعم التي توجد بحياتنا. لذلك أحب أن أوضح أن الصحة النفسية لابد أن تنتشر أكثر وأكثر مثل ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكثير من الدول المتقدمة الاخري وتؤخذ هذه الأمور بعين الاعتبار”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى