آخر الأخبارخدمات المواطنين

إغلاق شارع القومية العربية بإمبابة بشكل جزئي..والسبب!

أعلن اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، إغلاق جزئى لشارع القومية العربية بإمبابة، في الاتجاهين بجوار الجزيرة الوسطى، محذرا من كثافة الشبورة المائية فى الصباح الباكر، لافتًا إلى ضرورة إتخاذ الحيطة والحذر أثناء القيادة.وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على الفضائية الأولى.

وأضاف اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، وذلك مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على الفضائية الأولى، أن الشبورة المائية تكسو طريق روض الفرج وطريق شبرا بنها، مشيرًا إلى أنه يجب القيادة بسرعة هادئة لحين انقشاع الشبورة.

وأوضح اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، وذلك مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على الفضائية الأولى، أن محافظة الجيزة بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإغلاق جزئى لشارع القومية العربية بإمبابة، في الاتجاهين بجوار الجزيرة الوسطى، بعرض 12 مترًا وطول 100 متر، بداية من منزل الدائري القوس الغربي، حتى تقاطعه مع شارع العروبة، مؤكدًا أنه سيتم تنفيذ خطة التحويلات المرورية لإنشاء محطتي القومية العربية، والدائري، بالخط الثالث لمشروع مترو الأنفاق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى