فن و مشاهير

شاهد.. إيمان العاصي تُحدث ضجة على مواقع التواصل بفستان أسود شفاف

قامت الفنانة إيمان العاصي بنشر مجموعة صور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت العاصي في الصور بإطلالة جذابة ومميزة مرتدية فستانًا أسود شفاف، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

إيمان العاصي

يُذكر أن إيمان العاصي تشارك الآن في تصوير فيلم «زنزانة 7»، وهو من بطولة نضال الشافعي، إيهاب فهمي، أحمد زاهر، ريم البارودي، منة فضالي، ومن تأليف حسام موسى، ومن إخراج إبرام نشأت.

إيمان العاصي

الفنانة إيمان العاصي، ممثلة مصرية، من مواليد 28 أغسطس 1985، ولدت في مدينة القاهرة، وقد درست إدارة الأعمال، دخلت عالم الفن بالصدفة البحتة، حيث ذهبت لأخذ مجموعة من الصور وعند انتهاء المصور من جلسة التصوير، وجد صورة جميلة تعجبه جدًا، فطلب منها أن ينشـرها في أحد المجلات النسائية ووافقت، وعند نشر الصورة شاهدها المخرج «خالد بهجت».

إيمان العاصي

رشحها المخرج «خالد بهجت»، للقيام بدور في مسلسل أمس لا يموت مع الفنانة رغدة ورياض الخولي، بسبب التشابه بينها وبين الفنانة الكبيرة رغدة، حيث قامت بدور ابنتها في المسلسل.

إيمان العاصي

تم عقد قرآنها على رجل الأعمال «نبيل سمير زانوسي» في عام 2010، ثم اعتزلت الفن عام 2011 ثم عادت مجددًا بعد فترة، لديها بنت تُسمى «ريتاج» من زوجها رجل الأعمال «نبيل سمير زانوسي».

إيمان العاصي

إيمان العاصي

شاهد أيضًا ::

شاهد.. بوسي تتألق بفستان أسود ساحر في أحدث جلسة تصوير

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى