آخر الأخبار

تغيير صادم في ملامح الفنانة ماجدة في أحدث ظهور لها.. صور

اطلت النجمة القديرة ماجدة الصباحي، لأول مرة منذ إعلانها اعتزال الفن والابتعاد عن الاضواء منذ الثمانينات تقريبًا، وكانت أخر الأنباء المتداولة عنها منذ أشهر عن تعرضها لوعكة صحية شديدة بعد سقوطها في شقتها وهي بمفردها، حيث تعرضت لعدة كدمات متفرقة في أنحاء جسدها.

وفي أحدث ظهور لها، على هامش تكريمها عن مشوارها الفني الطويل في السينما المصرية، من جانب غرفة صناعة السينما المصرية، في ظل حضور الفنان القدير سمير صبري والأب بطرس دانيال، والمنتج المعروف محسن علم الدين، ومحمد بكر.

تغيير صادم في ملامح الفنانة ماجدة في أحدث ظهور لها
تغيير صادم في ملامح الفنانة ماجدة في أحدث ظهور لها

كما شهد حفل التكريم حضور زوج الفنانة القديرة ماجدة، وابنتها الفنانة غادة نافع، حيث عبرت الفنانة القديرة على سعادتها البالغة من تكريمها من جانب غرفة صناعة السينما، وأكدت خلال التكريم أن المسؤولين دائمًا ما يسألون عنها ولا يقصرون في حقها بشكل دائم.

تغيير صادم في ملامح الفنانة ماجدة في أحدث ظهور لها
تغيير صادم في ملامح الفنانة ماجدة في أحدث ظهور لها

فيما وبدت أثار التعب والإرهاق الشديد على ملامح الفنانة القديرة ماجدة الصباحي، البالغة من العمر 87 عامًا الآن، خاصة بعد معاناتها من أزمتها المرضية الأخيرة، كما ظهرت وقد فقدت الكثير من وزنها عن أخر ظهور لها.

وكان مشوار الفنانة ماجدة ملئ بالأعمال الفنية والسينمائية الراسخة في الأذهان، من بين تلك الأعمال “جميلة” و”المراهقات” و”بنات اليوم” وأجازة أخر العام، و”نسيت أني امرأة”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى