أخبار الرياضة

رسميا.. إلغاء بند الـ8 سنوات بعد الحصول على موافقة الأندية

وافقت الأندية المصرية بالإجماع على إلغاء بند الـ8 سنوات الخاص بمدة الترشح لأي منصب داخل مجلس إدارة أي نادٍ.

وكان اتحاد الكرة، قد دعا إلى عقد جمعية عمومية غير عادية من أجل إقرار بعض التعديلات الخاصة باللائحة، وأخطر مندوبي الأندية بالتعديلات المقترحة والتي كان على رأسها إلغاء بند الـ8 سنوات الخاص بمدة ترشح أي عضو لمنص من مناصب مجلس الإدارة.

ووضع مجلس إدارة اتحاد الكرة مقترحا بشأن أحقية أي شخص عمل بالمجال الرياضي في الترشح لأي منصب في اتحاد الكرة، بشرط أن يكون قد عمل لمدة 5 سنوات بالمجال.

بالإضافة إلى منح أحقية الترشح للمدير التنفيذي لأي منصب بمجلس الإدارة في الانتخابات المقبلة.

وكان النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية قد اكتمل ظهر اليوم السبت، في غياب مندوبي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك بحضور مندوبي 152 نادي مصري.

ويعد السبب الرئيسي وراء عدم حضور الأهلي، هو مقاطعته اجتماعات اتحاد الكرة بعد الأزمة التي حدثت في الاجتماع الأخير بحضور رئيس الزمالك وتطاوله على مجلس إدارة القلعة الحمراء، بالإضافة إلى رفض إدارة الأهلي المقترح الخاص باستبدال مباراة المارد الأحمر مع بيراميدز في الدوري بلقاء الفريقين في كأس مصر.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى