فن و مشاهير

شاهد.. رانيا يوسف في حمام السباحة بملابس مثيرة من جديد

نشرت رانيا يوسف مجموعة صور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وهي في حمام السباحة بملابس مثيرة.

وجاء ظهور رانيا يوسف في حمام السباحة بملابس مثيرة رغم حالة الطقس غير المستقرة خلال جسلة تصوير خضعت لها في حمام السباحة وهي ترتدي «مايوه».

رانيا يوسف

وعلقت رانيا يوسف على الصور قائلة : «هوه ده التحدي الحقيقي، تحدي البرد».

رانيا يوسف

وحصدت الصور آلاف التعليقات من جمهور رانيا يوسف، وقال أحد المتاعبين «هو انتي مش سقعانة»، وقال أخر معلقًا «نفسي اعرف هو انتو ما بتبردوش ؟؟؟؟ ده انا شوية و حاخرج بالبطانية من كثر البرد لي برة».

رانيا يوسف

وظهرت الفنانة رانيا يوسف، في حفل توزيع جوائز مجلة «دير جيست»، بفستان وصفه الكثيرون بالمثير للجدل وذلك بسبب كشفه جسمها بطريقة مثيرة، حيث ارتدت فستانًا أصفر مفتوح من القدم اليمنى كشف عن إحدى ساقيها، مرتدية أسفله بطانة تشبه الهوت شورت.

رانيا يوسف

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد ظهرت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40 وهي مرتدية فستانًا أسود مكشوف الكتفين، والساقين، لأنه تميز بقماش شفاف يشبه «المايوه»، وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره.

رانيا يوسف

وظهرت الفنانة رانيا يوسف بفستان جريء للغاية مع الإعلامية فاتن موسى زوجة الفنان المصري مصطفى فهمي، حيث ارتدت فستان أكثر جرأة من المرات السابقة، وظهرت رانيا بفستانًا أسود مفتوحًا من منطقة الصدر وقصيرًا للغاية.

رانيا يوسف

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى