فن و مشاهير

شاهد صلعة عمرو واكد في “أبو رامي “

نشر الفنان عمرو واكد صورة له عبرحسابه الرسمي بموقع التدوينات المصغره “تويتر”، ويظهر عمر بلوك مختلف تماماً وهو يرتدي باروكة رجل أصلع وكبير في السن.

عمر واكد يكشف عن أبو رامي

وكشف عمرو واكد عن هذا اللوك، في مسلسل الجديد “أبو رامي” وكتب قائلاً :”أبو رامي يا جماعة بس مش بتاع الكباب والكفتة .. ده بتاع مسلسل رامي هينزل في شهر إبريل اللي جاي على شبكة هولو.. المسلسل كوميدي جدا في رأيي الشخصي” ويظهر عمرو فى الصورة هو يرتدى باروكه رجل “أصلع”.

عمرو واكد في ابو رامي

وكانت قررت شبكة Hulu إنتاج مسلسل كوميدي جديد يحمل اسم Ramy، يركز على شاب مسلم يعد الجيل الأمريكي الأول لأبوين مصريين، حيث يعيش في ولاية نيو جيرسي المنقسمة سياسيا ويعاني من أزمة الهوية في مجتمع يضم ثقافات متعددة.

كما يظهر في الإعلان الدعائي، فإن المسلسل من بطولة الممثل المصري الأمريكي رامي يوسف، المعروف بتقديم عروض ستاند أب كوميدي وكما يشارك فيه الممثل المصري عمر واكد، والممثلة الفلسطينية هيام عباس، والممثل السوري البريطاني ليث نقلي.

عمرو واكد في ابو رامي

تعليق صادم من عمرو واكد على أزمة «صلاح» وأزمة إتحاد الكرة

نشر الفنان عمرو واكد ، تعليقًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، بشأن الأزمة التى نشبت بين اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب الوطنى، مع إتحاد الكرة بسبب وضع صورته على إعلان دون علمه.

وقال “واكد”، “#ادعم_محمد_صلاح واسانده في حقه.. ما تزعلش يا صلاح للأسف عندنا كل شيء أصبح مباح. ولكن تأكد أن

دوام الحال من المحال”… للمزيد من التفاصيل أضغط هنــــــا

شاهد| عمرو واكد يعلن حبس المنتج ممدوح شاهين والسبب «الحرباية»

أعلن الفنان “عمرو واكد” أخر تطورات قضيته التي رفعها على المنتج “ممدوح شاهين” والتي أعلن فيها عن كسبه الدعوى القضائية ومن ثم الحكم على المنتج بالحبس لمدة 3 سنوات.

عمرو واكد

وكان عمرو واكد قد رفع قضيته على شاهين لعدم سداد الأخيرمستحقات سابقة لواكد عن مسلسله الرمضاني الماضي “الحرباية”، حيث أكد خبر حبس المنتج عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب واكد على صفحته الشخصية:”صورة الحكم الأول الصادر بحبس المنتج المدعو ممدوح شاهين 3 سنين.. علماً بأن هذا المنتج ممتنع عن سداد مستحقاتي منذ شهر رمضان الماضي، ويقوم حالياً بإنتاج مسلسل جديد عادي جداً، ولا همه أي حقوق ولا أحكام ولا قضاء ولا أي حاجة، يجب إيقاف هذا المنتج عن العمل”..للمزيد من التفاصيل أضغط هنـــا

موضوعات متعلقة :-

عمرو واكد يزيح الستار عن اخر تطورات قضيته..التفاصيل

 

 

الوسوم

هناء عادل



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock