فن و مشاهير

شاهد..عبير صبري تنشر صورة جديدة برفقة زوجها احتفالا بالكريسماس

قامت الفنانة الممثلة عبير صبري صورة جديدة لها برفقة زوجها المحامي أيمن البياع احتفالا بالكريسماس، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك.

وقامت الفنانة الممثلة عبير صبرى علقت بالتعليق على الصورة، قائلة : “ما شاء الله” حيث حرصت على التقاط صورة مع زوجها وفى الخلفية شجرة الكريسماس كنوع من الاحتفال باعياد الميلاد المجيد.

جدير بالذكر، أن عبير صبرى تقوم حاليا بتصوير الجزء الثانى من “البيت الكبير” بشخصية جديدة لم تتواجد فى أحداث الجزء الأول، وهو من بطولة لوسي، أحمد بدير، سوسن بدر، ريم هلال، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، طارق صبرى، دنيا المصرى، مى فخري، أحمد صيام، الأردنية ريم بشناق، شريف باهر، تيسير عبد العزيز، إيمان أيوب، وانضم للجزء الثانى مجدى كامل وداليا مصطفى ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة عبير صبري زوجة المحامي الشهير أحمد البياع، شاركت جمهورها ومتابعيها بأحدث صور لها أثناء حضورها مهرجان القاهرة السينمائي لدورته الأربعين الذي أقيم مساء الثلاثاء، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام.

حيث ظهرت عبير صبري خلال الصور بفستان أسود طويل مزين ببعض الخطوط الذهبية والزرقاء من دار أزياء ASORY، ولكن لم تنل إطلالتها إعجاب الجمهور والمتابعين بسبب بطانة الفستان البيج التى منحتها وزنا زائدا، بالرغم أن تصميم الفستان الأصلي ذات بطانة سوداء متناسقة مع التصميم.

وحضر إلى المهرجان مجموعة من النجوم في مصر والعالم العربي منهم الفنانة “يسرا، لبلبة، عائشة بن أحمد، أمينة خليل، شريف منير، نيللي كريم، وغيرهم”.

حيث أن آخر أعمال الفنانة عبير صبرى كان مسلسل “بيت السلايف”، وشارك فى المسلسل الفنانة الكبيرة بوسي، وعمرو رمزي، ومنة فضالي، وحازم سمير، وأحمد صلاح حسني، وأحمد عصام، وجيهان خليل، وسمر جابر، وكلوديا، وشيرين أبو العز، ومى فخرى، والعمل تأليف حسين مصطفى محرم، ومحمود شميس، وإخراج محمد عبد الخالق، وتم عرضه خارج السابق الدرامي الرمضاني، بالاضافة إلى مشاركتها فى الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحى”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى