منوعات

ماذا يريد أب ساكو من الجميلات السوريات وما المواقف التي أبكته على الهواء؟

ماذا يريد أب ساكو من الجميلات السوريات.. وكيف تجاوز ملك المواقف المحرجة أزمته الصحية بينما أبكته هذه المواقف على الهواء، وماذا كان رد فعل شبيهات الفنانات على محاولات الاستهداف بالمواقف المحرجة؟

مفاجأة جميلات سوريا

تجلس الفتاة الجميلة في حديقة أو في ميدان أو في مكان عام.. تتصفح هاتفها الجوال أو تحاول الاستجمام لدقائق في الشمس أو تنتظر خطيبها تلتقيه في يوم من أيام إجازتهم وفجأة يظهر أمامها رجل يضعها في اختبار صعب بموقف محرج يفعله.

إنه “أب ساكو” ملك المواقف المحرجة بحق.. هو واحد من أشهر أبطال برامج “المقالب” التي يسعى بها إلى صناعة الفرحة بين السوريين من خلال المواقف المصطنعة التي يريد بها لنفسه الحصول على ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي نفس الوقت يريد إدخال البهجة على السوريين في الداخل وفي الخارج لدى السوريين المقيمين في المهجر.

مقاطع تصل إلى ملايين السوريين

“أب ساكو” لا تخلو مقاطع الفيديو التي يقدمها لملايين السوريين من خلافات وخصوصا مع الفتيات حيث يصل الأمر أحيانا إلى استخدام الأيدي حينما تغضب الفتيات اللائي يدخل معهن في خلاف بسبب المواقف المحرجة المصطنعة حيث وصل الأمر بفتاة تعرض لها إلى أنها أنذرته مرارا وعندما لم تجد منه تراجعا أو استجابة حملته ومشت به في أحد الشوارع إلى أن استعان “أب ساكو” بفريق العمل يطالبهم بالتدخل.

مكالمة هاتفية مصطنعة تتسبب في مواجهة

يعتمد “اب ساكو” في عدد كبير من مقاطع الفيديو التي يقدمها على مواقع التواصل الاجتماعي على مكالمة هاتفية يزعم أنه يجريها مع طرف آخر في شارع أو حديقة عامة وحينما تظهر فتاة جميلة يبدأ صانع المواقف الكوميدية توجيه كلامه إليها بشكل غير مباشر فتضطر الفتاة إلى التدخل والرد عليه بقوة تصل أحيانا إلى عقابة أمام المارة في الشوارع فيما يتدخل فريق العمل القائم بتصوير تلك المقالب على الفور لاحتواء الموقف قبل أن يصل إلى مرحلة التصعيد وإبلاغ السلطات.

كثيرون يعتبرون أن “اب ساكو” يصنع أحيانا بالفعل مواقف مرفوضة لكنه يحرص في ذات الوقت على الحصول على إذن من الفتاة التي يصورها في موقف محرج في الشارع ليضمن لنفسه تفادي الأزمات القانونية..

صانع البهجة الأول للفتيات

وصل “أب ساكو” من خلال إحدى منصاته التي تعرض مقاطع الفيديو إلى ملايين السوريين.. ويثبت ذلك معدل المشاهدات والتعليقات المسجلة على مقاطع الفيديو.. لكنه وبرغم أمنه صانع البهجة الأول للفتيات إلا أنه لا زال محروما من الارتباط والعاطفة ولقد شكا إلى متابعيه أزمته الصحية التي عرضته لمشكلات اضطر بسببها إلى ترك الدراسة من كثرة التعليقات السلبية التي كان يجدها من زملاء الدراسة والمارة.

“أب ساكو” صارح جمهوره بمقطع فيديو مؤخرا بأزمة عاناها بسبب عدم قدرته على الارتباط بفتاة نتيجة أزمته الصحية.. ولكنه لا زال متمسكا بالأمل والثقة بالنفس برغم أزمة توقف النمو لديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى