أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

موعد مباراة الأهلي والمصري يعرضه لك موقع “لقطات” لكي تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة المباراة في الوقت المخصص لها، حيث من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المصري ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والمصري

تقام مباراة الأهلي والمصري يوم 25 أبريل الجاري حيث قرر إتحاد الكرة تأجيل المباراة التي كان من المقرر إقامتها يوم 22 أبريل الحالي على استاد السويس.

وفي نفس السياق قررت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة تقام مباراة الزمالك وبيراميدز يوم 23 أبريل الجاري حيث قرر إتحاد الكرة تأجيل المباراة التي كان من المقرر إقامتها يوم 22 أبريل الحالي على استاد الدفاع الجوي.

أخبار قد تهمك:

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز يعرضه لك موقع “لقطات” لكي تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة المباراة في الوقت المخصص لها، حيث من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره بيراميدز ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز يوم 23 أبريل الجاري حيث قرر إتحاد الكرة تأجيل المباراة التي كان من المقرر إقامتها يوم 22 أبريل الحالي على استاد الدفاع الجوي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــا

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى