فن و مشاهير

شاهد.. نانسي عجرم تستعد لاستقبال طفلتها الثالثة بكلمات رقيقة

قامت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، بنشر صورة لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وظهرت خلالها في أشهر حملها الأخيرة، انتظارًا لمولودتها الثالثة.

وعلقت نانسي على الصورة قائلة: «ستأتي قريبًا، وتملئ حياتنا بهجة»، ولاقت الصورة والتعليق إعجاب الآلاف من متابعي نانسي على حسابها. ​

نانسي عجرم

وحصدت الصورة آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات، وحرص كثير من متابعيها على تهنأتها وانهالت الدعوات الطيبة لها بولادة آمنة، وأعرب الكثير من المتابعين عن حبهم الشديد لها، وإعجابهم بإطلالتها التي وصفوها بالأنيقة والرقيقة.

يُذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، دائمًا ما تحرص على اختيار الملابس الهادئة التي تناسب طبيعة جسدها وقوامها الممشوق، حتى بعد إعلان حملها في مولودها الثالث، ما زالت تختار التصاميم الرائعة والبسيطة.

يُذكر أن نانسي عجرم ، هي مغنية لبنانية حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية، تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني اشتهرت على الصعيد اللبناني والعربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»، «شخبط شخابيط»، «بتفكر في ايه».

شاهد أيضًا ::

شاهد.. درة ترقص بعيد ميلادها على غناء روبي في حضور نجوم الفن
تعليق مثير من سما المصري على صورة ياسمين الخطيب بين أحضان خالد يوسف!

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى