أخبار الرياضة

تقارير إيطالية تشير إلى صفقة تبادلية بين ريال مدريد ويوفينتوس بطلها مارسيلو

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين ريال مدريد الإسباني ويوفينتوس الإيطالي قد يتم حسمها خلال الفترة المقبلة، بطلها البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر للفريق الملكي.

وكانت أنباء قوية قد ترددت خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي بشأن انضمام مارسيلو لنادي يوفينتوس، في أعقاب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى البيانكونيري، خاصة وأن النجم البرازيلي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع نجم الميرينجي السابق.

وأفادت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن مسئولو ريال مدريد اقترحوا على نظرائهم في نادي يوفينتوس إجراء صفقة تبادلية خلال الفترة المقبلة تقضي بانتقال الظهير الأيسر مارسيلو للنادي الإيطالي، مقابل انضمام مواطنه أليكس ساندرو للنادي الملكي.

وأضافت أن أليكس ساندرو رفض كل المحاولات التي تقوم بها إدارة السيدة العجوز من أجل تجديد تعاقده مع البيانكونيري، حيث يرغب في الحصول على راتب أكبر.

وتابعت أن راتب مارسيلو الذي يتخطى العشرة ملايين يورو في الموسم قد يكون العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة التبادلية، خاصة وأن الضرائب في إيطاليا تصل لـ 100%.

جدير بالذكر أن تقارير إيطالية كانت قد أكدت أن مارسيلو أبلغ إدارة ريال مدريد بالرحيل خلال الفترة المقبلة، نحو يوفينتوس حيث يتواجد صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، موضحة أن إدارة الملكي لن تمانع في رحيل النجم البرازيلي حال تلقى عرض تتراوح قيمته من 50 إلى 60 مليون يورو، خاصة وأن اللاعب متقدم في السن.

جدير بالذكر أن مارسيلو لم يكن اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي ارتبط اسمه بالانتقال لأحد الأندية الإيطالية عقب رحيل كريستيانو رونالدو، فهناك الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان الفريق الملكي الذي ظلت أنباء انتقاله لنادي إنتر ميلان حديث الصحافة الإيطالية حتى اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى