آخر الأخبار

مرتضى منصور يفضح نجمي الزمالك.. أحدهم جلس مع مسئولي الأهلي والآخر يماطل ليرحل مجانًا

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك العديد من المفاجآت حول تجديد التعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض طارق حامد وأحمد الشناوي.

وكان مرتضى منصور قد أكد في تصريحات تلفزيونية أمس الأول انتقال طارق حامد وعلى جبر مدافع الفريق المنتهية إعارته بنادي ويست بروميتش الإنجليزي لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، ليواجه بموجة غضب من الجماهير البيضاء، متهمة إياه بتخريب الفريق.

وقال مرتضى منصور في فيديو بثه الموقع الرسمي لنادي الزمالك: “عقد طارق حامد القديم كان يأخذ بمقتضاه على 3 مليون و 250 ألف جنيه عن الموسم الواحد، وقمنا بتوقيع عقد جديد معه مقابل 7 مليون و 700 ألف جنيه للموسم”.

وتابع: “المشكلة ليست في ذلك ولكن وكيل اللاعب احتفظ بنسختين من الأربع نسخ التي وقع عليها طارق حامد، والتي لا يعتد بتعاقد النادي مع اللاعب إلا بها مجتمعه”.

واضاف: “عقد طارق حامد ينتهي معنا الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، لذا كان من الطبيعي أن أقرر رحيله مقابل 2 مليون دولار”.

واستكمل: “إذا كان اللاعب يرغب في اللعب لنادي الزمالك عليه اثبات حسن النيه والمجيئ هنا للتوقيع على الأربع عقود دفعة واحدة وأنا لن افرط فيه”.

واردف: “وقعت مع الشناوي عقد جديد بـ 10 مليون و 320 ألف جنيه عن الموسم الواحد، ولم يكن أمامي طريق سوى ذلك، للابقاء على اللاعب بعدما علمت اجتماعه مع مسئولي الأهلي برعاية تركي آل الشيخ”.

واستطرد ساخرًا من شيكابالا: “لن نتركك تنهي مسيرتك في الاسماعيلي، كيف فرط في لاعب بحجم موهبتك وحقق مع النادي 18 بطولة دوري و 19 بطولة كأس”.

وأتم: “محمد إبراهيم سيستمر مع الزمالك، فاللاعب ملتزم مع الفريق بداية من فترة الإعداد”.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. نجم الفراعنة يعتزم اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من المونديال

ميدو عن أعضاء الجبلاية: «اتهامهم بالفساد أمر غير مقبول»

زبير بيه يتغنى بمحمد صلاح بعد ما حدث في مواجهة السعودية.. فيديو

كان بياخد على الراس 100 دولار.. الكشف عن فضيحة مدوية ببعثة المنتخب الوطني بطلها عصام الحضري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى