آخر الأخبارفن و مشاهير

نسرين طافش تشعل مواقع التواصل في أحدث إطلالة لها (صور)

شاركت الفنانة المتألقة نسرين طافش جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

 

View this post on Instagram

 

الكتاب الأول في #تحدي_القراءة_والوعي_مع_نسرين هو : #ترانسيرفينج_الواقع 💫 للعالم الكبير #فاديم_زيلاند 💫 الترانسيرفينج .. هي تقنية فعالة لإدارة الواقع .. عند تطبيق الترانسيرفينج فإنك لا تصل إلى أهدافك .. لكنك تجعل هدفك يتحقق من تلقاء نفسه .. من المستحيل أن تصدق هذا الكلام ؟! من النظرة الأولى سوف تكتشف أن الدلائل العملية على صحة هذه الأفكار النظرية التي يتبناها هذا الكتاب موجودة بالفعل .. إن اولئك الذين مارسو ترانسيرفنغ قد أصيبو بالدهشة الفائقة من النتائج التي حققوها.. حيث يبدأ العالم المحيط بالتغيير فورا امام عينيك .. بشكل لن تستطيع تفسيره في بعض الاحيان .. الكتاب متوفر اون لاين عن طريق الاكاديمية الدولية للتنمية الذاتية اطلبوه منهم و بيوصللكم .. ابحثو عن الكتاب في غوغل .. و متوفر في المكاتب في جميع العالم باكثر من لغة 👌🏻🌷☀️ #تحدي_القراءة_والوعي_مع_نسرين Shot by : @ahmedraafat4 💫 #ترانسيرفينج_الواقع #transurfing #vadimzeland @vadim_zeland_official #وقل_ربي_زدني_علما

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وعلقت الفنانة نسرين طافش على الصورة التي نشرتها على «إنستجرام» قائلة: «تعلمت اليوم أن انوي قيمة الأشياء وليس الشي بحد ذاته.. لان كرم وبركة الله أكبر وأجمل من توقعاتي ونواياي الصغيرة مساء الأنوار».

 

View this post on Instagram

 

صباح الحب و الجمال ☀️💫 قررت ابدا معاكم فقرة جديدة شهرية .. #تحدي_القراءة_والوعي_مع_نسرين ☀️💫 كل شهر رح نخلص مع بعض قراية كتاب .. رح اختارلكون كتب ممتعة و قوية غيرتلي حياتي نحو الأفضل و خلتني عيش بعالمي بسلام و سعادة رغم التحديات الموجودة بحياتنا كلنا .. لكن تغيير ردة فعلي على الاشياء و تغيير فهمي الها غيرت حياتي بشكل جميييل ☀️💫 و آخر الشهر بفتح باب طرح الأسئلة ببوست و تاني يوم منعمل لايف لنناقش الكتاب و جاوب على أسالتكم .. و ممكن يكون معانا باللايف ضيف او ضيفة يحكولنا كمان عن الكتاب .. و رح اعمل مسابقة .. رح اطرح سؤال من الكتاب .. و اللي بيجاوب صح .. رح يربح هدية حلوة مني ☀️💫 ملاحظة : خلي هدفك انك تتنور و تتعلم و ترتقي بافكارك و بحياتك .. الجائزة مجرد تحفيز جانبي 😘 ما حدى يتحجج و يقول ما عندي وقت .. كلنا منقعد بالساعاااات على اشياء بلا معنى ب السوشال ميديا .. و منشتكي من قلة الوقت 🤨🤐 اول كتاب معانا رح ابدأ فيه استثنائيا نقراه و نخلصو على مدى شهرين مش شهر واحد لانو كبير و صفحاتو كتيرة و معلوماتو زاخرة و لكن سحرية و مبهجة و ممكن تكون صادمة ايجابياً للبعض 😉 لتعرفو شو هو الكتاب تابعو المنشور القادم ⬅️ Shot by : @ahmedraafat4 💫 #ترانسيرفينج_الواقع #transurfing #vadimzeland @vadim_zeland_official

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وحازت الصورة التي نشرتها الفنانة نسرين طافش على إعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات «العشق – قمر – بحبك – مشاء الله».

 

View this post on Instagram

 

الأبيض هو اجتماع جميع الوان الضوء المنظورة .. و الأسود هو غياب جميع هذه الالوان .. و بالتالي رؤية الأبيض على أنه اجتماع و تكامل و رؤية الأسود على أنه نقص و غياب و ما نطلق عليه اسم شر هو في جميع الحالات غياب النور و غياب الحب .. و هو ليس امرا علينا مصارعته او الهروب منه او مطاردته .. و فهمنا ان الشر هو غياب النور لا يعني أنه من غير الملائم مواجهته .. فدواء الغياب الحضور .. و الشر غياب لا يمكن علاجه بغياب مثله .. و إذا ذهبنا في علاج الشر إلى كراهيته .. أو كراهية من ينخرط به نساهم في غياب النور و ليس حضوره .. إن كراهية الشر لا تقلل من حجمه بل تزيده حجما .. لا يمكنك التغلب على الشر (الغياب) الا ب (الحضور) حضور النور الرحمة و المحبة 🌷 ففي حضور النور لا وجود للظلام ☀️ تلخيص للفصل الرابع (القلب) من كتاب #موطن_الروح ☀️ ل #غاري_زوكاف 💫 Shot by : @ahmedraafat4

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

يذكر أن نسرين طافش شاركت في رمضان 2019 بمسلسل «مقامات العشق» مع يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين إسماعيل من تأليف محمد البطوش وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

اقرأ أيضًا

ريهام حجاج تفجر مفاجأة بشأن حملها (صور)

أروى جودة تصدم الجمهور بصورة قديمة لها.. لن تصدق كيف كان شكلها!

 

وشاركت الفنانة نسرين طافش في الدورة الـ 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي افتتحت أمس الأربعاء، وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمي تيري جيليام، والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى