شاهد.. طلعت زكريا يخضع لجلسة تصوير مع ابنته الجميلة إيمى

شارك الفنانة المصري طلعت زكريا ، جمهوره، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، بصورة جمعته بابنته إيمي، خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها بصحبتها.

وظهرا كلاهما باللون الاسود، وانهالت التعليقات التي أبدت الاعجاب بالصورة، وتلقى إشادة كبيرة تتوج مكانته عند الجمهور.

وظهرت مؤخرًا “إيمي”، في جلسة تصوير خضعت لها، وهي ترتدي الملاية اللف مع البيشة ولاقت إعجاب جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت إيمي والدها في العديد من الأعمال الفنية منها: مسلسل”جوز ماما” وفيلم “حامد قلبه جامد” بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسلات “أحلى أيام” و”الزوجة الرابعة” وغيرها.

وانفصلت إيمي مؤخرًا عن خطيبها المذيع عامر طاهر بعد قصة حب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة وكانت الخطوبة في إطار عائلي بحضور الأهل والأقارب وعدد محدود من زملاء والدها الفنان طلعت زكريا.

من جانبه بدأ النجم طلعت زكريا في الفترة الأخيرة في تصوير دوره في فيلم “الموقف” بالحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، بطولة الفنان نضال الشافعي ومنة فضالي وعبير صبري وعدد كبير من الفنانين، ويظهر به كضيف شرف في دور العمدة والذي يقدم من خلاله مجموعة من المواقف الكوميدية.

وتزوج طلعت زكريا مرتين، المرة الأولى من والدة الفنانة إيمي السيدة صباح وأنجب عمر أيضًا، والمرة الثانية في عام 2015 من شيرين المنزلاوي والدة الممثلة هنا الزاهد دون علم زوجته الأولى التي عرفت من الصحف والإعلام في 2017 عقب مرضه وإصابته بالتهاب في المخ.

وانفصل طلعت زكريا مؤخرًا عن زوجته الثانية شيرين المنزلاوي، يوم وقفة عيد الفطر المبارك.

جدير بالذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا الفنية كان فيلم “حليمو أسطورة الشواطيء”، والذي تم عرضه في أدوار السينما ولم يحقق أي نجاح، وشاركه في بطولته الفنانة ريم البارودي والراقصة دينا، الفيلم من تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock