ظافر العابدين يحتفل بعيد ميلاده الـ46 برفقة عدد من الفنانين..صور

نشرت الفنانة الممثلة درة صورة جديدة لها برفقة عدد من الفنانين خلال سهرة حفل عيد ميلاد الفنان الممثل التونسي ظافر العابدين، لتشارك بها جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وقامت الفنانة الممثلة درة بتوجيه التهنئة للفنان الممثل التونسي ظافر العابدين على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، قائلة: “عيد ميلاد سعيد لصديقي ظافر العابدين.. ربي يدوم عشرتنا”.

يذكر أن، الفنان التونسي ظافر العابدين احتفل بعيد ميلاده بسهرة خاصة جمعته بعدد من الفنانين، خلال حضورهم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
السهرة جمعت ظافر بالفنانة التونسية درة، والفنانة ناهد السباعي، والفنان اللبناني نيكولا معوض، والمخرج شريف البنداري، وغيرهم.

وقد أطلت درة في السهرة بجامبسوت أسود لامع مكشوف عند منطقة الخصر، بينما ظهرت الفنانة ناهد السباعي بفستان طويل شفاف عند منطقة الصدر، في إطلالة جريئة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان ظافر العابدين السينمائية فيلم “عصمت أبو شنب” مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وخاض السباق الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “ليالي أوجيني”، والذي حقق نجاحا كبيرا بين صفوف الجماهير.

جدير بالذكر، أن ظافر العابدين ممثل تونسي، ولد في مدينة تونس في عام 1972، درس مجال الحاسب الآلي في نفس الوقت الذي كان يعمل فيه كعارض أزياء في متروبوليتان بالعاصمة الفرنسية باريس، ثم سافر إلى لندن ليلتحق بكلية برمنجهام للتمثيل، وتخرج منها في عام 2002، وبعدها بعام بدأ الظهور على شاشات التليفزيون من خلال مسلسلDream Team.

وظهر بعدها في عدد من الأفلام الأمريكية، منها (The Black Forest، Sex and the City 2، Centurion، Children of Men)، بدأ المشاركة في الأعمال العربية عام 2002 من خلال السهرة الدرامية التونسية (طلاق إنشاء) ثم المسلسل التونسي (إخوة وزمان) عام 2003، لتتوالى بعدها أعماله ما بين التونسية والمصرية والأجنبية والتي من أبرزها (نيران صديقة، فرق توقيت).

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock