آخر الأخبار

المغرب تتلقى أول هزيمة أمام إيران بتكرار سيناريو خسارة مصر.. فيديو

تلقى المنتخب المغربي خسارة صادمة أمام منتخب إيران، في افتتاحية مواجهات المجموعة الثانية، ضمن منافسات مونديال روسيا 2018، بهدف قاتل في الدقيقة 95 من عمر المباراة بالنيران الصديقة.

حيث أحرز هدف إيران الوحيدن اللاعب المغربي عزيز بوحدوز عن طريق الخطأ في مرماه، تلك المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب ستاد “كريستوفسكي” بمدينة سان بطرسبرج الروسية، ليدرك المنتخب المغربي اولى هزائمه على طريقة سيناريو هزيمة المنتخب المصري أمام الأوروجواي.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم بعد قليل، لمتابعة مباراة نارية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية أيضًا، لتحديد ملامح المجموعة بعد انتهائها مباشرة، حين يلتقي المنتخب الإسباني بنظيره البرتغالي في تمام الثامنة من مساء اليوم الجمعة.

جدير بالذكر، أن منتخب المغرب سيخوض ثاني مواجهاته أمام منتخب البرتغال الأربعاء المقبل الموافق 20 يونيو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية، بينما تخوض إيران مواجهة ثقيلة أمام إسبانيا في اليوم نفسه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى