آخر الأخبار

السبب الحقيقي لمغادرة أكرم توفيق ستاد برج العرب قبل مباراة الأسيوطي

أشارت التقارير الوافدة من ملعب ستاد برج العرب، بالإسكندرية، حيث تقام مباراة الأهلي أمام الأسيوطي سبورت، ضمن الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز، مغادرة نجم وسط الفريق أكرم توفيق، ملعب المباراة بعد خروجه من قائمة المباراة.

بينما أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن اللاعب الأهلاوي، أكرم توفيق، حصل على موافقة من مدير الكرة بالفريق الأحمر، سيد عبد الحفيظ، لمغادرة الملعب والعودة في أسرع وقت إلى القاهرة، من أجل الاطمئنان على صحة والدته التي تتواجد في إحدى مستشفيات القاهرة الآن.

ويدخل النادي الأهلي، مباراة اليوم الجمعة، وهو في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 60 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه، نادي الإسماعيلي، صاحب وصافة حدول المسابقة المصرية برصيد 46 نقطة.

ويتواجد على دكة بدلاء النادي الأهلي، كلامن: ” شريف إكرامي، حسام عاشور، محمد هاني، إسلام محارب، وليد سليمان، صلاح محسن، وحسام غالي “، الجدير بالذكر، أن حسام غالي يدخل لاول مرة ضمن قائمة الفريق الأحمر منذ عودته من رحلة احتراف قصيرة داخل صفوف النصر السعودي.

شاهد أيضا:

البدري يدفع بمفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي سبورت

سكاي سبورتس تشبه محمد صلاح بأفضل لاعب في العالم

ريال مدريد في ورطة قبل مواجهة العودة أمام باريس سان جيرمان

ميسي يحتفل بمرور 16 عامًا على انضمامه لبرشلونة بطريقة غريبة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى