آخر الأخبار

أنغام تخطف الانظار على مواقع التواصل ببنطلون «ممزق»..صور

اشعلت الفنانة أنغام مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير لها عدسة المصور عادل جمال، ظهرت خلالها بإطلالة “كاجوال”، وبملامح شبابية.

وارتدت “أنغام”، في هذه الجلسة بنطال جينز “مقطع” باللون الأبيض، ومعه بلوزة أنيقة تجمع بين اللونين الأبيض واللبني، وتفاعل الجمهور مع صور الجلسة، مؤكدين إعجابهم بجمال ملامحها التي لا تتغير مع مرور الزمن.

انغام
انغام

وتستعد أنغام، لإحياء حفل غنائي بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، والذي من المقرر أن يقام في 13 يناير المقبل.

انغام
انغام

ومن جانب أخر و بعد غياب دام قرابة 18عاماً، تعود النجمة أنغام لجمهورها الخليجى بألبوم غنائى، تتعاون خلاله مع كبار الشعراء والملحنين المصريين والخليجيين، مسيرة أنغام الخليجية تتضمن ثلاثة ألبومات آخرها طُرح عام 1999 بعنوان”خلى بكرة لبكرة” وتضمن 7 أغنيات، فى حين أن تجربتها الثانية كانت عام 1996 بألبوم “شىء ضاع” الذى تضمن 6 أغنيات، والتجربة الأولى فى عالم الأغنية الخليجية كان عام 1992 حينما طرحت ألبوم “انت العالم” الذى تضمن أيضاً 6 أغنيات، بالإضافة إلى عدد من الأغنيات السنجل، التى كان آخرها أغنية «ما فى مثلك» التى طرحت فى شهر يناير الماضى.

 

ألبوم أنغام الجديد سيكون من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التى تتعاون معها للمرة الثانية على التوالى بعد أن طرحت لها الشركة ألبومها الغنائى الأخير “أحلام بريئة”، الذى حقق مبيعات كبيرة خلال عام 2015، ومن المقرر أن يطرح الألبوم ضمن خريطة الشركة بنهاية شهر يناير المقبل، وذلك بعد أن عقدت أنغام جلسة عمل مطولة مع سالم الهندى، رئيس شركة روتانا، خلال جولتها الأخيرة التى قامت بها بدولة الإمارات العربية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى