شاهد.. إطلالة جريئة لزوجة عمرو واكد بالـ«بيكيني»

شارك الفنان عمرو واكد ، جمهوره بصورة جريئة جمعته بزوجته سارة شاهين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد ظهورها النادر معه في عدة مناسبات فنية آخرها مهرجان الجونة السينمائي منذ ابتعادها عن التمثيل، وخطفت الأنظار بجمالها.

وارتدت سارة مايوه بكيني من قطعتين، وانهالت الانتقادات الواسعة ضد عمرو وسارة ملكة جمال مصر 2001.

وارتبط “واكد” بسارة، بعد انفصاله عن زوجته الفرنسية عام 2015.

ودشن “واكد” منذ فترة شركة إنتاج في أسبانيا، مؤكدًا سعيه لتقديم أفلام باللغة الأسبانية، وكتب تغريدة على “تويتر” قائلًا: “قدمت أعمال باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والرومانية وحاليًا أسعى أن أقدم أعمال باللغة الأسبانية. إدعولي الله يكرمكم”.

يذكر أن فيلم “الكتابة على الثلج” أحدث أعماله السينمائية، وشاركه في البطولة غسان مسعود والفيلم من تأليف وإخراج رشيد مشهراوي.

وعلي صعيد الدراما كان مسلسل “الحرباية” رمضان 2017، آخر أعماله وهو من بطولة هيفاء وهبي، دينا، منذر رياحنة، أحمد صيام، رحاب الجمل، ومن تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي.

ودخل “واكد” في صراع مع منتج المسلسل ممدوح شاهين وقام بكتابة شكوى ضده في نقابة الممثلين، ثم رفع دعوى قضائية ضده، يتهمه فيها بعدم دفع المستحقات المتأخرة، وحصل على حكم صادر بحبس المنتج ثلاث سنين.

ويستعد “واكد” لتصوير فيلم “ضد مجهول” ومن المقرر أن يشاركه في بطولته راندا البحيري، أحمد حاتم، منة فضالي، طارق صبري، الفيلم من إخراج حسام زكريا، ومن تأليف محمود جاميا.

جدير بالذكر أن الفنان عمرو واكد شارك في العديد من الأعمال العالمية آخرها فيلم” Geostorm ” وتم عرضه في مايو 2017.

بينما عملت سارة في مجال إدارة المبيعات، قبل خوضها تجربة التمثيل وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية، وأبرزها: “الحفلة ،وسكر مر، والقط”.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock