فن و مشاهير

غادة عبد الرازق : سأعتزل في هذا السن .. وهذه حقيقة امتلاكي جزيرة باليونان

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن الكثير من أسرارها لإحدي المجلات العربية، وعن حقيقة امتلاكها لجزيرة في اليونان، وعن الممثل الذي تود أن تقف أمامه خلف الكاميرا، وعن الكثير من حياتها الشخصية .

في التقرير التالي نستعرض معكم أبرز تصريحات غادة عبد الرازق.

أكدت غادة أنها تعاقدت على بطولة مسلسل “حكاية مرة”، وهو الاسم المبدئي للعمل، مشيرة إلى أنها تتمني أن ينتهي المؤلف عمر عبد الحليم من كتابة معظم الحلقات حتى يتسنّى لنا التصوير قريبا، وأضافت أنه من من الممكن ألا تلحق بشهر رمضان إذا لم ينته المؤلف من كتابة حلقات المسلسل

وأضافت : لا أحب الكشف عن اسم الجهة الإنتاجية لمسلسلي “حكاية مرة” حاليا إلا عند اكتمال وتسليم السيناريو في يدي، وساعتها سأعلن كواليس التعاقد، سأتجه في “حكاية مرة” للشعبي الكوميدي وأبتعد عن الحزن، وأتمني أن يعجب العمل المشاهدين، قائلة : ” نكدت على ناس متير في السنين اللي فاتت”..

وعن الأعمال الطويلة التي تتخطي ال60 حلقة، قالت عبد الرازق “لا أحب أعمال الـ60 حلقة، ومسلسلات الـ30 حلقة مرهقة”.

حقيقة خلاف غادة عبد الرازق مع محمد سامي

وعن حقيقة وجود خلاف بينها وبين المخرج محمد سامي، قالت غادة إنه خلاف قديم وتصالحت معه، ولا يوجد مشاكل، وفي المستقبل القريب سيجمعني عمل قريباً، مشيرة أن محمد سامي مخرج جيد جداً، ولا يستطيع أحد ان يقول غير ذلك ، وبيننا كيمياء خاصة لم أشهدها مع مخرج أخر .

واستطردت : لن أقبل أعمل مسلسل سيرة ذاتية عني، حتى لو أعطوني ضعف المبلغ الذي أتقاضاه، لأن قصة حياتي تخصني وملك لي، ولماذا أكشف عن حياتي ليتم عرضها على الناس؟

أود تقديم شخصيتي شجرة الدر أو الملكة حتشبسوت، لأنّهما امرأتان حكمتا مصر، ولأظهر مدى قُوّة المرأة المصرية التي لو أتيح لها الحكم لأظهرت مدى روعة وعظمة المرأة المصرية التي حكمت العالم.

وتابعت : لا أحب التمثيل في سن كبيرة، وسأعتزل التمثيل إذا لم أكن قادرة على العمل، مضيفة : بعد الاعتزال ربما أسس لشركة إنتاج فني أو رعاية الموهوبين، أو إلى عالم الموضة والأزياء، أو أنشئ شركة سياحة، أو أبتعد تماما واختار عملا لا علاقة له بالتمثيل، وتمنت غادة أن تشارك الفنان محمد صبحي والفنان عادل امام وبعدها تعتزل فنياً،

وعن علاقتها بإبنتها روتانا قالت غادة : روتانا أختي الصغيرة وليست ابنتي فقط، وهي ذكية وموهوبة، وستنشىء خطا للأزياء والموضة والماكياج، سيكون باكورة أعمالها الاستثمارية الخاصة.

مشيرة : ” ابنتي روتانا كابتن طيار، وفي الحقيقة هي ساعدتني كثيرا في تقمُصّ شخصيتي في مسلسل “أرض جو”، من ناحية الملابس وطريقة الكلام وملاحظات السفر بالطائرة، وعن شائعة امتلاكها جزيرة قائلة باليونان، نفت غادة قائلة : ” ادعولى اشتري”

واختتمت : زرت أكثر من 40 عاصمة وبلدا، منها لندن وإسبانيا واليونان، وموسكو وإيطاليا وفرنسا، وكل بلد زرته لي فيه ذكرى مميّزة. أمّا البلاد التي لم أزرها فهي أمريكا، وكذلك دول شرق آسيا كالهند واليابان والبرازيل والتي أود زيارتها قريبا.

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى