آخر الأخبارفن و مشاهير

فستان منى زكي في مهرجان الجونة يثير الجدل.. والجمهور: «ده قميص نوم» (صور)

أثارت الفنانة منى زكي حالة من الجدل في أحدث ظهور لها في مهرجان الجونة السينمائي، حيث ارتدت فستانًا أبيض من الدانتيل وعليه طبقات من الريش.

وكانت الفنانة منى زكي من النجمات اللاتي لم توفقن في اختيارها، كانت الفنانة منى زكي الذي ارتدت فستاناً أبيض اللون مزين بالريش، ولكن تصميمه نال انتقادات من قبل رواد مواقع التواصل.

وقال أحد النشطاء على الصورة المتداولة للفنانة منى زكي: «ده مولد سيدي العريان مش مهرجان سينمائي، والريش بتاع فستان منى زكي بيفكرني بقمصان النوم».

وجدير بالذمر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، شهدت حضورًا يفوق التوقعات، وتألق النجوم والنجمات على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح الذي أقيم مساء الخميس، الذي شهد تطورا كبيرا في مستوى التنظيم والاحتفاء بالضيوف والنجوم الذين جاؤوا من مختلف أنحاء العالم العربي، إلى جانب النجوم العالميين الذين تستمر مشاركتهم طيلة أيام المهرجان المقبلة، وتنوعت إطلالات النجمات في المهرجان ما بين البساطة والجرأة، وتنافسن على السجادة الحمراء بإطلالتهن، ليلفتن الأنظار بأناقتهن،

اقرأ أيضًا

أحمد حلمي وياسمين عبدالعزيز يفاجئان الحمهور بظهورهما بـ “المايوه”

 

ولوحظ على إطلالات بعض النجمات التقارب في التصميمات والألوان، وبعضهن لم يوفق في اختيار الطلة اللائقة، إلا أن جمالهن طغى على فشلهن في أن يختارن الفستان المناسب على السجادة الحمراء.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى